أهم موقع لربح المال والأشهر حاليًا Sun Media - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 16 يونيو 2022

أهم موقع لربح المال والأشهر حاليًا Sun Media

 

في الآونة الأخيرة، لقد بحث الكثيرون في الساعات الأخيرة عن حقيقة الربح من موقع Sun Media وعن مصداقية هذا الموقع، فما هو موقع Sun Media؟ وكيف يتم التسجيل فيه؟ وكيف يتم الربح منه؟ كل هذه الأسئلة سيتم الإجابة عنها في المقال التالي من موقع Doctor.

لمحة عن موقع Sun Media.

أهم موقع للربح المال والأشهر حاليًا Sun Media
يعتبر هذا الموقع من المواقع التي اكتسبت شهرةً حديثة وسريعة جدًا في وقتنا الحالي وذلك تحت مسمى احصل على المال من خلال مشاهدة الإعلانات، حيث إن بمشاهدتك للإعلانات فقط ستحصل على العديد من النقاط ومن ثم يمكنك تحويل هذه النقاط إلى دولارات و يتم بعد ذلك سحبها، إذًا موقع Sun Media سيحول جلستك أمام الهاتف المحمول إلى وسيلة للربح الدولارات.

آلية الربح من موقع Sun media

كما ذكرنا سابقًا إن الربح من الموقع يعتمد على مشاهدتك للإعلانات، يوجد أكثر من مستوى  في البداية عند تسجيلك بالموقع ستكون  vip0 وفي هذا المستوى سيكون لديك يوميًا مهمة واحدة فقط وهي عبارة مشاهدة أربع فيديوهات إعلانات على مواقع  (فيسبوك - يوتيوب - انستغرام - تيك توك)، وليس من الضروري أن يكون لديك حساب على الانستا او تيك توك كل ما عليك هو الضغط على الرابط وهو بدوره سيأخذك فورًا إلى الإعلان، وبإنجازك لهذه المهمة ستربح دولار واحد، وفي كل يوم لديك مهمة جديدة.

أما بالنسبة للمستوى الثاني vip1 هناك بعض الميزات
منها الربح اليومي يزيد إلى 5 دولار بدلًا من 1 دولار، بالإضافة إلى انخفاض حد السحب وعدد مرات السحب.

طريقة الانتقال من المستوى الأول إلى الثاني.

بكل بساطة يمكنك الانتقال من المستوى الأول إلى المستوى الثاني من خلال رابط الدعوة لحسابك حيث يجب أن ينضم عن طريقك 40 شخص.

هكذا يكون قد تم توضيح أهم موقع لربح المال والأشهر حاليًا Sun Media، بالإضافة إلى شرح مستوياته وآلية الربح منه والحصول على الدولارات.

رابط الموقع انقر هنا

ملاحظة: غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا
ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط هنا

كيفية تحقيق الربح من الإنستغرام 2022