تطوير قدرات الإنسان و تعزيز الثقة بالنفس من خلال تطبيق ذاتك Zatk - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 30 سبتمبر 2023

تطوير قدرات الإنسان و تعزيز الثقة بالنفس من خلال تطبيق ذاتك Zatk


 هل تعلم إن معرفتك لنقاط الضعف في شخصيتك والعيوب التي تعاني منها هي الخطوة الأولى والأهم في التغلب على تلك العيوب والمساؤى في شخصيتك؟


سنقدم لك اليوم تطبيق مميز للغاية يمكنك من خلاله اكتشاف نقاط قوتك وضعفك ويساعدك أيضًا في تطوير صفاتك ومهاراتك المتنوعة في مختلف المجالات.



تفاصيل تطبيق ذاتك.

يعتبر تطبيق ذاتك واحد من أهم تطبيقات التنمية الذاتية والبشرية التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل موثوق من دون أي تردد، حيث إن هذا التطبيق يساعدك بشكل كبير في اكتشاف وتطوير الذات ويصنف هذا التطبيق من أهم تطبيقات التنمية والرعاية البشرية لعام 2023 م، و لقد تمَّ تصميم وتطوير هذا التطبيق بشكل احترافي للغاية، و تم الإشراف من قبل أخصائيين على بناء محتواه من أساليب ومعلومات وأدوات مستخدمة في تحليل الشخصيات والغوص في تفاصيلها.



ميزات تطبيق ذاتك.

 ‏1. يحتوي التطبيق على العديد من البرامج التي يمكنك الاختيار منها والمتابعة في أقسام كل منها، كل برنامج يتعلق في موضوع ما، كبرنامج لتعزيز الثقة بالنفس، وبرنامج لتحليل الشخصية وهكذا.

2. ‏يساعدك التطبيق في معرفة الصفات التي تتمتع بها سواء كانت السلبية أو الإيجابية ومعرفة كيف يمكنك تطوير الإيجابي منها وتعزيزها.

3. ‏واجهة التطبيق احترافية للغاية ومصممة لكي تكون تفاعلية قدر الإمكان مع المستخدم.

4. ‏حجم التطبيق خفيف، لا يتجاوز ال 30 ميغا بايت.

5. الخصوصية في التطبيق عالية جدًا ومحفوظة، حيث لن يطلب منك التطبيق إدخال أي شيء من بياناتك الخاصة، وتأكد بأن جميع إجاباتك هي سرية وخاصة بك.



تحميل التطبيق.

عزيزي المتابع قم بتحمّيل تطبيق ذاتك الآن وابدأ رحلتك في تطوير شخصيتك وتعزيز الجوانب الإيجابية فيها، يمكنك القيام يتنزيل التطبيق بشكل فوري من خلال الرابط التالي بكل سهولة اضغط هنا ثم انقر على click here