تحميل تطبيق WeWard والذي يقوم بتحويل المشي والخطوات إلى مكافآت - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 30 سبتمبر 2023

تحميل تطبيق WeWard والذي يقوم بتحويل المشي والخطوات إلى مكافآت


 هل تخيلت يومًا أن المشي وكل خطوة تقوم بها ستحقق لك الأرباح وسيكون لها تأثير إيجابي على المجتمع ؟

يسعى الكثير من الأشخاص للبحث والحصول على تطبيقات مميزة ومثيرة للإهتمام، تعود على المستخدم بالفائدة وتجعل حياته أبسط وأجمل، وتقدم له أرباح وهدايا مقابل جهد ووقت قليل، وهذا ما سنراه في تطبيق WeWard.

والذي قمنا بتخصيصه لنقدم شرح عنه، لذلك عزيزي القارئ من فضلك تابع معنا قراءة المقال.



معلومات حول التطبيق.

يتميز تطبيق WeWard بأنه لا يقتصر عمله على تقديم ميزة وخدمة واحدة بل إنه يقدم مجموعة من الميزات، وذلك يعتمد على شيء واحد وأساسي وهو المشي.

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق والبدء بتشغيله، سيقوم التطبيق ومن خلال تقنية ذكية بإحصاء الخطوات التي تخطيها وتقوم بها أثناء المشي، قد تظن أن ذلك غير مهم ولكن أنت مخطئ، إليك ما يقوم به التطبيق عندما تقوم بالمشي لمسافات طويلة : 

يتم تحويل الخطوات إلى أجنحة مشي، هذه الأجنحة يمكنك أن تقوم بإستبدالها وتحويلها إلى هدايا قيمة وأيضًا تحويلها إلى بطاقات سحب للهدايا والتسوق التجاري والحجز في مدن سياحية.

وكلما مشيت لوقت أطول كلما حصلت على الأرباح والمكافأت، والتي يمكنك أن تقوم بالتبرع بها للجمعيات الخيرية.

يساعدك التطبيق للبقاء نشيط قدر الإمكان من خلال التحفيز الدائم على المشي، ومن خلال التحديات والألعاب التي تعطيك مكافأت عندما تقوم بتجربتها وإنجازها، والأهم والأجمل من ذلك أنه عندما تتقيد بتعليمات التطبيق ستتمكن من الحفاظ على رشاقتك ونظامك الغذائي الجيد، بالإضافة إلى التقليل من التوتر والقلق والحصول على راحة نفسية رائعة.



ميزات التطبيق.

1. يعطيك الفرصة للقيام بالدردشة والتواصل الإجتماعي مع المستخدمين الآخرين، وذلك من أجل المشاركة وتقديم النصائح والدعم المعنوي للآخرين.

2. توجد لائحة صدارة لجميع المستخدمين، توضح عدد الخطوات التي قام بها المستخدم في اليوم الواحد مع عداد زمني لها، وهذا ما يخلق منافسة ودية مابين المستخدمين.

3. يعتمد في عمله على تقنية  Google Fit Step Counter ، والتي تقوم بحساب خطواتك بدقة حتى لو كان جهازك في جيبك.

4. يمكنك تحميل التطبيق واستخدامه في أي وقت بدون قيود، وذلك بشكل مجاني وآمن تمامًا على جميع الأجهزة والتي تعمل بمختلف الأنظمة.



تحميل التطبيق.

مع تطبيق WeWard اجعل خطواتك مؤثرة وفي غاية الأهمية، من أجل المحيط والمجتمع والأهم من أجل صحتك.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

اضغط هنا ثم انقر على click here