تحميل تطبيق مصمم CAD DIY لإنشاء رسومات وبناء مجسمات ثلاثية الأبعاد - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 4 يونيو 2023

تحميل تطبيق مصمم CAD DIY لإنشاء رسومات وبناء مجسمات ثلاثية الأبعاد


 هل تريد أن تُطلق العنان لتخيلاتك و أحلامك وتقوم بتصميم الديكور الداخلي لشقتك وبشكل ثلاثي الأبعاد ؟

كم هو رائع أن نكون قادرين على رسم وتخطيط أي تصميم يثير اهتمامنا لمنزلنا وبأنفسنا، من حيث وضع قطع الأثاث والفرش ، في الحقيقة وفي وقتنا الحالي لم يعد الأمر صعبًا ومعقد فهناك عدد كبير من البرامج و التطبيقات المختصة لمساعدتنا في أداء هذه المهمة بيسر وسهولة و بخطوات دقيقة ومثالية، في مقالنا اليوم خصصنا تطبيق مصمم CAD DIY لنسلط الضوء عليه ونذكر ميزاته.



معلومات حول التطبيق.

يُعتبر تطبيق مصمم CAD DIY من أهم وأفضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها إنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد متنوعة ومختلفة وعلى نطاق واسع وبدرجة عالية من الدقة، حقيقًة يمكنك الإعتماد عليه بشكل كبير في التخطيط لأي مشروع مثلًا المنزل، تستطيع من خلاله بناء 3D لأي مجسم أو فرش أو قطعة أثاث في المنزل والتعديل عليها بمختلف الطرق وتغيير ألوانها لتصبح أقرب للواقعية وتلبي رغبتك مثل ( أسرة غرف النوم، والكنب والكراسي والطاولات، ومجموعة المعيشة والاستقبال، وأبواب وشبابيك، والمطبخ وأدواته والخزن الخاصة به، والحمامات ) والكثير من مستلزمات واكسسوارات المنزل، كل ذلك من خلال مكتباته المتنوعة بشكل كبير والغنية جدًا بالعناصر المهمة والمذهلة، مثل مكتبات : المعادن، والخشب، والزجاج، والجدران ،والطلاء والعديد أيضًا.



ميزات التطبيق.

1. التطبيق جدًا سهل وبسيط الاستخدام، بعد أن تستعرض جميع المكتبات الخاصة بالتطبيق يمكنك بنقرة واحدة أن تقوم بسحب وإسقاط أي عنصر منها مثل الألواح الخشبية أو القضبان الحديدية، ليظهر بشكل واضح على شاشة التطبيق وتستطيع أن تقوم بالتعديل عليه كالتكبير ، والتصغير، والتدوير والتقييس بالقدم أو المتر من خلال أدوات ووظائف التحرير.

2. بعد الإنتهاء من تحرير وتصميم أي مجسم تستطيع إظهاره بشكله الثلاثي الأبعاد، وبشكل متعامد أو منظري، وتستطيع أيضًا الإطلاع عليه من خلال المساقط الثلاثة، المسقط الرأسي و الأمامي والجانبي.

3. يعطيك الحرية في استكمال مشروعك بالإعتماد على نماذج مختلفة يمكنك استيرادها من تطبيقات هندسية أخرى، مثل استيراد تنسيقة الرقعة OBJ, 3MF, FBX, GLTF2.

4. التطبيق مجاني تمامًا لايتطلب منك دفع أي رسوم مقابل استخدامه، وآمن تستطيع تحميله والعمل عليه على جميع أنواع الأجهزة.

5. جميع التصاميم في التطبيق تستطيع حفظها وأيضًا مشاركتها كصورة ذات جودة ودقة عالية.



تحميل التطبيق.

بالتأكيد تطبيق مصمم CAD DIY سيقوم بإضفاء الحيوية ولمسة سحرية على كل جانب من جوانب تصميمك.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا