تحميل تطبيق Hair Makeover - Modiface لإتخاذ قرارات جريئة في تغيير مظهرك - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 14 مايو 2023

تحميل تطبيق Hair Makeover - Modiface لإتخاذ قرارات جريئة في تغيير مظهرك


 هل فكرت يومًا ما كيف سيكون مظهر وجهك الخارجي أو هيئتك عندما تقوم بتغيير تسريحة شعرك المعتادة والتي يميزك بها أهلك وأصدقائك ؟ 

هنالك الكثير من الأشخاص من باب التجديد وكسر الروتين، تسعى وتحب أن تقوم بتغيير مظهرها الخارجي للأجمل والأفضل وخاصًة فيما يتعلق بالشعر ولونه وتسريحته كون ذلك يُحدث فرق واضح في ملامح ومظهر الشخص، وغالبًا ما يتردد الجميع في إتخاذ مثل قرار التغيير هذا لأنه من الممكن أن تكون النتيجة غير مُرضية ولا تستطيع التراجع عن تلك الخطوة.

لذلك عزيزي القارئ إن كنت من محبي تلك التغييرات وخائف من النتيجة النهائية التي ستظهر بها، سنقدم الخيار الأمثل لك وهو تطبيق Hair Makeover - Modiface ، تابع معنا المقال للتعرف أكثر على التطبيق.



حول التطبيق.

من أشهر التطبيقات التي تمنحك عدد كبير من التجارب والتي تستطيع تطبيقها على صورتك بسهولة وبساطة وبنقرة واحدة، مثل تجربة عدد كبير من تصفيفات الشعر، والنظارات المتنوعة، والسترات الأنيقة والكثير من التغييرات، وذلك بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتشغيله، بدايًة يجب أن تحدد جنسك لكي يتمكن التطبيق من توفير الأدوات الخاصة بكل جنس، وبعد ذلك تختار أي صورة من معرض الصور لتظهر وفي أسفلها شريط يحتوي الخيارت التالية : 

أولًا:تسريحات الشعر المميزة يوجد الكثير منها، ذات الشعر الطويل والقصير والسابل والكيرلي والكلاسيكي.

ثانيًا: النظارات المتنوعة، ذات الأنماط المثيرة للإهتمام والإطارات الملونة.

ثالثًا: السترات والملابس ذات التصاميم الفخمة والألوان المتناسقة لكلا الجنسين.



ميزات التطبيق.

1- خيار Hair : يعطي المستخدم فرصة كبيرة ورائعة لتجربة أكثر من 600 تسريحة وتصفيفة شهيرة للرجال والنساء، كل منها مختلفة ومميزة عن الآخرى.

2- أداة Glasses : يمكنك أن تقوم بتجربة أكثر من 100 نمط من أنماط النظارات ذات التصاميم المتنوعة ، لتختار منها الأكثر مثالية وملائمة لوجهك.

3- أداة Lens : يمنحك إمكانية تجربة عدسات العيون لتحصل على عيون أجمل وأكثر جاذبية.

4- أداة Lipstick : لتجربة ألوان وملمعات مثيرة للشفاه.

5- تستطيع تحميل التطبيق مجانًا، يمكنك استخدامه في أي وقت كونه يعتبر آمن، بالإضافة إلى حجمه المناسب لجميع الأجهزة.


تحميل التطبيق.

عندما تريد تغيير مظهرك وخاصة تصفيفة شعرك فإن Hair Makeover - Modiface يعتبر الأفضل لتحصل على تسريحات جريئة ، لديك الكثير منها في حال كنت تريد أن ترى نفسك كيف ستصبح بالشكل الجديد، لتحميل التطبيق اضغط هنا