تحميل تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية والكتابة بواسطة كيبورد ذكي ميزاته مذهلة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 26 مايو 2023

تحميل تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية والكتابة بواسطة كيبورد ذكي ميزاته مذهلة


 هل تشعر بالملل من لوحة المفاتيح التقليدية والتي تكتب من خلالها فقط ولا تقدم لك أي ميزات؟

يُعتبر العثور على أفضل تطبيق لوحة مفاتيح (كيبورد) للأندرويد أحد أهم الأمور التي يهتم بها جميع المستخدمين حول العالم، وذلك لأن لوحة المفاتيح الاحترافية سوف تساعدك بشكل كبير على الكتابة بسرعة ودقة عالية دون وجود أخطاء إملائية في الكتابة وخاصة اللوحة العربية، ومن الضروري أن تكون آمنة أيضًا حيث أنك سوف تستخدمها من أجل كتابة بياناتك الشخصية بما في ذلك الاسم والبريد الإلكتروني وكلمات المرور وغير ذلك، وعلى أي حال إذا شعرت أن اختيار تطبيق كيبورد للأندرويد هو أمر محير فلا داعي للقلق أبدًا، قمنا بالبحث عن أفضل التطبيقات المتخصصة في هذا الموضوع ووجدنا أن أبرزها هو تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية.



حول التطبيق.

إن تمام لوحة المفاتيح العربية أهم وأقوى تطبيق يتم استخدامه في العالم العربي مثل كيبورد للكتابة لما يحتويه من خصائص مذهلة ومهمة، حيث أنه يقوم بترجمة فورية ومباشرة لأي كلمة تكتبها في نفس الوقت وبالتالي تستطيع التكلم مع أي شخص أجنبي بشكل مباشر دون الحاجة للخروج من المحادثة والترجمة من تطبيقات ثانية، وأيضًا نسخ الترجمة لتتمكن من لصقها في أماكن أخرى، وأقوى وأفضل خاصية يتمتع بها هي ترجمة فرانكو للعربية والتي تقوم بمساعدة المستخدمين الذين يتكلمون العربية ولكن لا يجيدون الكتابة بالحروف العربية، ماعليهم سوا الكتابة بحروف انجليزية وتقوم لوحة المفتايح تلقائيًا بتحويلها إلى اللغة العربية.

يقوم التطبيق أيضًا بتسهيل ومساعدة المستخدمين  أثناء الكتابة من خلال خاصية القاموس والتدقيق الإملائي، والتي تُظهر في شريط أعلى لوحة المفاتيح أكثر الكلمات شيوعًا والمستخدمة بكثرة من قبل المستخدم، ويتيح للمستخدم إمكانية إضافة كلمات إلى القاموس لتتظهر مباشرة عند كتابة أول حرف منها.



ميزات التطبيق.

1- يمكنك من خلال التطبيق تصميم لوحة مفاتيح خاصة بك من خلال تغيير وتعديل الأشكال و الألوان لأزرار اللوحة لتحصل على كيبورد ألوانه زاهية وملفتة للنظر، بالإضافة إلى إمكانية تغيير خلفية اللوحة بصورة من معرض الهاتف أو صورة من داخل التطبيق، حيث أنه يحتوي على مئات الثمات المنوعة والمختلفة التي تناسب جميع الأذواق منها : المناظر الطبيعية، الإنمي والمشاهير، الرومنسية والحب، الحيوانات اللطيفة والكثير.

2- تتيح لك لوحة مفاتيح التطبيق خاصية الكتابة بعدد كبير من الخطوط العربية المختلفة، بالإضافة إلى الكتابة بشكل مزخرف وفريد، و تدعم أيضًا الكتابة بعدد من اللغات حول العالم مثل اللغة ( الإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية، التركية )والعديد من اللغات الأخرى.

3- يحتوي التطبيق على الكثير من الصور المتحركة والملصقات والإيموجيات المميزة، منها الكوميدية واللطيفة والمرحة، ويمكنك من داخل التطبيق البحث عن أي ملصقات مثيرة لإهتمامك وإضافتها للمفضلة لتستخدمها في أي وقت، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المواعظ والجمل والعبارات الرومنسية والحزينة والرائعة الموجودة في حافظة تستطيع نسخ منها أي عبارة منها ولصقها في محادثتك بسهولة.

4- التطبيق مختلف ومميز جدًا ومليئ بالخصائص الفريدة من نوعها، وتستطيع تحميله واستخدامه مجانًا على جميع الأجهزة بكل سهولة وبساطة.



تحميل التطبيق.

لا مثيل ولا منافس لتطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية، ويوجد أكثر من 10 مليون مستخدم قام بتحميله وبالتأكيد سينال إعجابك لذلك لا تتردد في تحميله واستخدامه

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

اضغط هنا