تحميل تطبيق File Recovery & Photo Recovery للبحث السريع عن الصور والملفات المحذوفة واستعادتها بنقرة واحدة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 26 مايو 2023

تحميل تطبيق File Recovery & Photo Recovery للبحث السريع عن الصور والملفات المحذوفة واستعادتها بنقرة واحدة


 ماذا تفعل لو لم تكن على علم بالتخزين السحابي، وفقدت بعض الملفات الخاصة والمهمة من على هاتفك الأندرويد دون القصد أو عن طريق الخطأ أو حتى نتيجة لتعطل الجهاز أو السوفت وير والفورمات، حسنًا عزيزي القارئ لا تقلق لا يوجد مشكلة، مع التطور التقني في عالم التطبيقات تم تصميم وتطوير تطبيقات مهمتها الأساسية هي استعادة جميع الملفات المحذوفة بما فيها الصور ومقاطع الفيديو، ومن أبرزها تطبيق File Recovery & Photo Recovery والذي قمنا باختياره من أجلك.



حول التطبيق.

إن تطبيق File Recovery & Photo Recovery هو الحل والخيار الأمثل لاستعادة واسترجاع جميع الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الموسيقا وأيضًا الملفات والمستندات المحذوفة سواء من ذاكرة SD أو من الذاكرة الداخلية لجهازك، حيث أنه يقوم عند تشغليه ومن خلال محرك بحث قوي بإجراء مسح ضوئي شامل وسريع لجميع المحذوفات واستعراضها من أجلك لكي تقوم بمعاينتها وفي حال كانت مهمة تستطيع بنقرة واحدة وخلال ثوانٍ أن تستعيدها إلى جهازك، وفي حال لم تكن مهمة وتريد التخلص منها نهائيًا يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بحذفها للأبد من قائمة الاسترداد.



ميزات التطبيق.

1- التطبيق آمن للاستخدام على جميع الأجهزة ولا يؤدي إلى أي مشاكل تقنية أو ضرر في وسائط وملفات الجهاز الأصلية، ولتشغيله لا يوجد حاجة لعمل روت للجهاز.

2- التطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني لجميع المستخدمين، بالإضافة إلى مساحته التخزينية الصغيرة والمناسبة لجميع الأجهزة.

3- التطبيق سهل وبسيط الاستخدام، وبإمكانه استعادة أي ملف بشكل موثوق ومضمون مهما كان نوعه وصيغته وبنفس الجودة والدقة الأصلية.



تحميل التطبيق.

يثق الآلاف من المستخدمين حول العالم في استخدام تطبيق File Recovery & Photo Recovery واستعادة محذوفاتهم الخاصة والمهمة من خلاله.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

اضغط هنا