تعرف على تشريح العظام في الجسم مع تطبيق Anatomyka Skeleton - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 7 مارس 2023

تعرف على تشريح العظام في الجسم مع تطبيق Anatomyka Skeleton


 يهتم عدد كبير من الطلاب بمعرفة التشريح النظامي والصحيح للعظام الموجودة في الجسم وخاصة عظام الجمجمة والرأس بالإضافة إلى عظام الأطراف حتى يتعلموا جميع المعلومات المتعلقة بالعظام القوية والصلبة وآلية التعامل مع الأمراض والكسور التي قد نتعرض لها في الظروف اليومية المختلفة.


وسنقدم لكم اليوم تطبيقاً يساعدكم على معرفة جميع المعلومات التي تحتاجونها عندما تتعاملون مع العظام وذلك لأن التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات المميزة التي تحتوي معلومات تم جمعها من المراجع الطبية المختلفة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة وهو تطبيق Anatomyka Skeleton التطبيق المتميز الذي يسمح لك بتعلم كل المعلومات المهمة والمفيدة حول الهيكل العظمي.



Anatomyka Skeleton:

يبرز هذا التطبيق من بين التطبيقات التي تعلم التشريح وذلك لأنه قادر على تقديم مجموعة من التفاصيل المهمة غير الموجودة في بقية التطبيقات وهي مجموعة من المعلومات تتعلق بسطوح العظام والنتوآت والحفر وبالإضافة إلى الأنفاق التي توجد خاصة في عظام الجمجمة وذلك بسبب التعقيد الهندسي للأعصاب والعظام الموجودة في الرأس.



يتمتع التطبيق بعدد كبير من الميزات والإيجابيات المهمة مثل

* يمكنك الحصول على التطبيق مجاناً دون دفع أي مبلغ مالي أو رسوم أو اشتراكات ولا يوجد اشتراك شهري أو سنوي ضمن التطبيق.

* يتمتع التطبيق بوجود عدد من الأدوات المهمة والرائعة التي تساعد على البحث عن كلمه معينة ضمن التطبيق بالإضافة إلى الأدوات المميزة الأخرى كالتكبير والتصغير وغيرها من آليات استكشاف الجسم بفضل وجود أكثر من 2000 صوره لمجسمات بشرية.

* إن حجم التطبيق جيد ويناسب جميع الأجهزة ولكنه يعتبر من التطبيقات الضخمة قليلاً.

* يناسب التطبيق جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.



حتى تستطيع تحميل التطبيق

 اضغط هنا ثم انقر على click here 

و بعد تحميلك له ستجد أنه وفر عليك الوقت و الجهد للبحث في المراجع و التطبيقات الأخرى ،حيث أنك ستجد المعلومات التشريحية كافة و بطريقة مختلفة.