استكشف جميع أمراض العين مع التطبيق الرائع Ophthalmology & Optometry Guide - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 8 مارس 2023

استكشف جميع أمراض العين مع التطبيق الرائع Ophthalmology & Optometry Guide


 يسعى العديد من الطلاب إلى اكتشاف جميع الأمراض المختلفة المتعلقة بحجرة العين والتي تعيق الرؤية بالنسبة للمريض لذلك تعتبر أمراض العين من أسوأ الأمراض التي تصيب الإنسان نظرا للنتائج السلبية المترتبة عليها مما يرفع من قيمة الاختصاص في الأمراض العينية ويمكن لكل شخص أن يصل إلى معرفة الأمراض عن طريق مجموعة من التطبيقات المنتشرة على الإنترنت.



واليوم سنقدم لكم أفضل التطبيقات التي يتم استخدامها في مجال الأمراض العينية واكتشافها وتشخيصها وعلاجها والاستقصاءات المتممة التي تكشف وجود خلل معين في بنية أو وظيفة العين إننا نتحدث عن تطبيق Ophthalmology & Optometry Guide الرائع الذي تتدخل البرمجيات المتطورة والحديثة في عمله.



Ophthalmology & Optometry Guide:

إن هذا التطبيق يجعل دراسة العين أسهل بكثير من دراستها من الكتب والمراجع وذلك بسبب وجود وسائل مساعدة على الدراسة كالصور والفيديوهات والملفات المهمة والملخصة كما يوجد ضمن التطبيق عدد كبير من الأمراض المهمة التي تصيب العين مثل الساد الخلقي والزرق وقرحة القرنية بالإضافة إلى القرنية المخروطية كما يوجد أيضاً التهاب الجفن والإطراق والتهاب الملتحمة التحسسي والتهاب الملتحمة المزمن والحاد بالإضافة إلى وجود أمراض معينة تتعلق بالشبكية أو المشيمية وغيرها من العناصر الأخرى توجد كلها في هذا التطبيق.



ميزات التطبيق:

* يحتوي التطبيق تشكيلة واسعة من الأمراض المهمة التي قد يتعرض لها أي إنسان ويجب على كل طبيب مختص في مجال الأمراض العينية أن يكون على دراية بهذه الأمراض قبل الاطلاع على المرضى.

* التطبيق مجاني ويمكن أن تقوم بتحميله مباشرة من المتجر دون أن تدفع أي مبلغ مالي.

* في الإصدار الأخير تم إصلاح جميع الأخطاء أو الأعطال التي ظهرت في الإصدارات السابقة وبذلك يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق وأنت متأكد أن التطبيق يعمل على أمثل الوجه.

* لا يعتبر حجم التطبيق كبيراً فهو يناسب جميع الأجهزة ولم تضطر إلى تفريغ مساحة حتى تستطيع تحميله.



تحميل التطبيق.

يمكنك أن تحمل التطبيق عبر الرابط التالي المباشر

 اضغط هنا ثم انقر على click here 

لتكون على علم بكل الأمراض التي تصيب العين و تشخيصها و علاجها و كيفية التعامل معها لابد لك من تنزيل التطبيق أعلاه.