تطبيق Picture Dictionary & Pronuncia - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 7 نوفمبر 2022

تطبيق Picture Dictionary & Pronuncia


 كثيرا ما نصادف في أيامنا الكثير من الكلمات الإنكليزية التي لا نفهمها و قد نكون حقاً في موقف محرج إذا تم سؤالنا عن معنى كلمة انكليزية و لم نعرف.

 و لهذا تطبيق اليوم هو أحد القواميس الرائعة التي ستساعدك في التعلم عبر الصور و نطق الكلمات إنه قاموس Picture Dictionary & Pronuncia.




قاموس Picture Dictionary & Pronuncia
 الذي يقوم بتعليم اللغة الإنكليزية بطريقة ممتعة إذ يحتوي على رسومات عالية الدقة و مفيدة للفهم كما أنها تمتاز بتفاصيل مفيدة تجعل كل من الصغير و الكبير يحب التعلم  الكثير من اللغات كالعربية الإنكليزية الألمانية الإسبانية الفرنسية اللاتينية الكورية اليابانية الروسية الصينية و غيرها الكثير من اللغات المتاحة في التطبيق التي يستطيع تعلمها و هو يمارس نشاطاً ممتعاً و ليس دراسة مملة تتطلب جهداً كبيراً و تشعر المتعلم بالملل.



 على سبيل المثال ، إذا كان لدينا صورة لمدرسة يوجد فيها كثير من الأشياء كالصفوف و الطلاب و المعلمين فتتعلم جميع هذه الكلمات كوحدة متكاملة و هذه هي الطريقة الفريدة البعيدة عن ملل المناهج حيث أنها تربط الكلمة بصورة مما يجعل تذكرها أمراً أسهل من تذكر الكلمة كنص.



Picture Dictionary English
هو تطبيق عملي جدا خاصة عند الذين يواجهون صعوبات في تعلم اللغات.  لأنه كما ذكرنا أعلاه يتميز بعرض العديد من الصور  التي تعكس نماذج من الواقع  عبر تلك الصور المرسومة و بهذا يشجع التطبيق المتعلمين حتى يسعوا للتمكن من اللغة و التحدث بها بطلاقة



ميزات هذا القاموس باللغة الإنجليزية:
- توجد كل من اللكنة البريطانية والأمريكية.
- يوجد ميزة مهمة هي البحث الصوتي عن الكلمة المرادة.
- يمكنك الضغط على الكلمة لسماع النطق الصحيح للكلمة.
- متابعة الرسومات المتعلقة باللغة الإنجليزية بشكل كامل.
- البحث عن الكثير من الكلمات و النصوص في خانة "البحث".
- يمكنك تدوين ملاحظات على إحدى الكلمات لتبقى الملاحظة مرتبطة بالكلمة.
-  يوجد زاوية خاصة لمفرداتك التي تريد الاحتفاظ بها.
- تتوفر خاصية السماع و النطق والعديد الميزات الأخرى. 



تحميل التطبيق.
من خلال الرابط التالي اضغط هنا