تطبيق LabGear لقراءة قيم التحاليل الطبية. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 26 يوليو 2022

تطبيق LabGear لقراءة قيم التحاليل الطبية.

 


تقدم التطبيقات الطبية تسهيلات كثيرة يمكن الاستفادة منها  وتعتبر التطبيقات التي تقدم معلومات عن التحاليل الطبية احد هذه التطبيقات الطبية الهامة حيث كثيرا ما نجد صعوبة في معرفة رموز التحليل الذي طلب اجراءه الطبيب وما دلالته وبعد اجراء التحليل نرغب في معرفة قراءة التحليل مباشرة قبل ان يحين موعد الزيارة القادمة للطبيب ليطمئنك حول ماتدل عليه القيم المخبرية ، كما يمكن الاستفادة من التطبيقات الطبية من قبل طلاب الطب والعاملين في مجال الرعاية الصحية لتسهيل الوصول للمعلومات واختصار الوقت .
تطبيق LabGear احد التطبيقات الطبية الموثوقة والتي يمكن اعتبارها جزء من تسهيلات التطور العلمي الحديث و وسيلة تعليمية وتثقيفية طبية . ما ميزات هذا التطبيق وما الذي يجعلك تقوم بتحميله على جهازك المحمول والاستفادة منه ؟
يعتبر تطبيق LabGear_Medical Lab Tests التطبيق الأكثر تقدماً ومكتبة ضخمة من الشروحات المخبرية والذي يحوي معلومات عن الاختبارات الطبية وفهم الرموز والاختصارات المخبرية و يقدم مجموعة من التشاخيص التفريقية التي تتعلق بالاختبارات ، ويقسم البرنامج التحاليل الطبية بحسب اجهزة الجسم لتسهيل فهم التحاليل والوصول للاختبارات المطلوبة ، وهذا التطبيق يعتبر مكتبة شاملة تضم معلومات طبية محدثة ومدققة من قبل اخصائيين في مجال الرعاية الصحية .

مواصفات تطبيق LabGear_Medical Lab Tests وميزاته :

يعتبر تطبيق Lab_Gear مكتبة طبية تسهل الوصول للاختبارات والتحاليل الطبية المختلفة وتقدم شرح حول التحاليل الطبية والتغير في قيم هذه التحاليل والاعراض المصاحبة للخلل في قيم التحاليل الطبية كما أنه يقدم مجموعة من التشاخيص التفريقية التي قد توضح سبب الخلل في القيم المخبرية .
ولا يغني التطبيق عن استشارة الطبيب والفحص الطبي والوصول للتشخيص الصحيح وأخذ العلاج المناسب للحالة .
يقدم التطبيق تسهيلات للوصول حيث أنه يصنف التحاليل بناء على اجهزة الجسم فمثلا اختبارات الدم تكون مصنفة ضمن امراض الدم واختبارات اختبارات الهضمية وتحاليل البراز و خمائر الكبد وغيرها تكون مصنفة ضمن الجهاز الهضمي كما يوجد اختبارات للجهاز الكلوي والبولي واختبارات للقلب والاوعية واختبارات للحمل والهرمونات ..
تطبيق LabGear يشمل التحاليل الطبية مصنفة بحسب اختبارات كيمياء الجسم ، حيث تستطيع الوصول لاختبارات دهون الدم او لاختبارات السكري او اختبارات الكبد او اختبار غازات الدم او اختبار تعداد الدم الشامل وكل ذلك مقسم ومرتب بطريقة سهلة وشاملة وتسهل الوصول للمعلومات اللازمة دون تعقيد. 
كما يمكن الوصول للتحاليل الطبية بناء على نوع العينة ومصدرها سواء كانت عينة من البول او البراز او السائل المنوي أو السائل النخاع الشوكي أو الدم او البراز او العصارة الصفراوية او السائل الامنيوسي لتحصل على جميع التحاليل  الطبية والمعلومات الشاملة عنها بحسب مصدر العينة .
كما يضم تصنيف للاختبارات الطبية بناء على نوع المادة المعايرة او المطلوب الكشف عنها ضمن التخليل سواء انزيم او شوارد او دهون او بروتين .
يملك التطبيق واجهة سهلة الاستخدام غير معقدة تمكنك من الوصول بسهولة للتحليل الطبي والقراءة حول التغيرات في قيم التحليل والدلالات التشخيصية بحسب الاعراض كما ؤقدم التطبيق ميزة الرجوع للتحليل في وقت لاحق من خلال وضع اشارة مرجعية .
كما يمكن اضافة ملاحظات خاصة بك وتحرير القيم المخبرية كما يمكن التبديل بين الواحدات التقليدية والنظام الدولي للواحدات .
المعلومات ضمن التطبيق محدثة ومدققة من قبل اخصائيين واطباء وتم ذكر المراجع والمصادر التي تم اعتمادها في وضع المعلومات ضمن التطبيق .
التطبيق لا يحتاج للاتصال بالانترنت ولكن بعض الروابط الخارجية ضمن التطبيق تتطلب اتصالا بالانترنت لامكانية التحميل .
يعتبر التطبيق وسيلة تعليمية ومرجع مختصر يسهل الوصول للقيم المخبرية المطلوبة ودلالات التحاليل المخبرية ومعلومات شاملة بوقت قصير . ولا يمكن للتطبيق بأي شكل من الاشكال ان يكون بديل عن الاستشارة الطبية .

لتحميل التطبيق على الاندرويد ادخل على الرابط التالي :
لتحميل التطبيق على أيفون ادخل على الرابط التالي :

ملاحظة: غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا
ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط هنا