تطبيق Sleep Cycle - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 6 نوفمبر 2022

تطبيق Sleep Cycle


 هل تعاني من مشاكل في النوم تمنعك من تحقيق ساعات نوم كافية ؟ و هل تبحث عن حل لتلك المشكلة المزعجة ؟ لا تقلق لقد جلبنا لك الحل الأمثل للتخلص من مشكلتك.


 
نقدم لك تطبيق Sleep cycle 
و هو عبارة عن أداة حسابية تحسب لك الوقت اللازم للنوم و دورات النوم فتستطيع الاستيقاظ و أنت مرتاح و بالطبع هذه الحسابات مستندة على دراسات علمية أظهرت أن الدماغ ينام على شكل دورات و مدة كل دورة تبلغ ٩٠ دقيقة فتعتبر نهاية كل دورة نومية هي أفضل وقت للاستيقاظ فتشعر أنك مستيقظ بحالة جيدة .


إن أكبر مشكلة حقيقية في المعاناة من الاستيقاظ من النوم هي أن الإنسان يستيقظ متعبا حتى لو نام ١٠ ساعات طالما أنه استيقظ قبل انتهاء دورة النوم الطبيعية.
 


يتبع تطبيق Sleep Cycle آلية ثلاثية في تدبير عملية النوم هي: 
- وقت النوم الثابت: يقوم التطبيق بتحديد الوقت الذي تنام فيه ثم يعطيك الأوقات المثلى للاستيقاظ ، و أنت تستطيع اختيار أي وقت يناسبك.
- الاستيقاظ الثابت: عندما يكون موعد استيقاظك ثابت يحدد موعد نومك ثم يعطيك القدرة على التحكم بوقت النوم و ضبطه للاستيقاظ في أنسب وقت لك يتماشى مع نهاية دورة النوم.  
- النوم الآن: إذا تعبت و أردت النوم مباشرة و تحتاج للنوم فورا  سيقوم التطبيق بعرض أفضل وقت لتضبط وقت المنبه حسب توقيت موبايلك.

  تستطيع كل الأوضاع في التطبيق ضبط المنبه على جهاز الاندرويد بشكل تلقائي للوقت المحدد 


تحميل التطبيق.
من خلال الرابط التالي اضغط هنا