أفضل تطبيق لإخفاء صورك الشخصية و مقاطع الفيديو الخاصة بك - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 7 نوفمبر 2022

أفضل تطبيق لإخفاء صورك الشخصية و مقاطع الفيديو الخاصة بك


 دومًا نسعى لتعزيز الخصوصية في استخدامنا للهواتف المحمولة وخاصةً إذا كان الهاتف في متناول شخص أخر غيرك، لا بد من أن تقوم بكافة الإجراءات من أجل الحفاظ على خصوصيتك أكثر كحفظ ملفات العمل وصورك الشخصية والعائلية والمقاطع الخاصة بك في مجلدات أو في مخازن سرية مزودة بقفل.


 واليوم في مقالنا هذا سوف نقدم لك تطبيق مميز جدًا سيوفر لك تلك الخصوصية التي تسعى إليها وهو تطبيق Calculator Lock لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو بواجهة ألة حاسبة.



فكرة تطبيق Calculator Lock.

وهو عبارة عن تطبيق يستخدم لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو ، من حيث الشكل والواجهة  يشبه تطبيق الآلة الحاسبة التقليدية لكن المضمون غير ذلك بالتأكيد، حيث يساعدك Calculator Lock في تنظيم وإدارة صورك وملفاتك والحفاظ على خصوصية معرض الصور الخاص بك عن طريق قفلها برمز سري يتم إدخالها عن طريق واجهة الألة الحاسبة.


يتيح التطبيق للمستخدم تعيين كلمة المرور الخاصة به للوصول إلى الواجهة الحقيقية للتطبيق، بالإضافة إلى ذلك في حال كان لا يريد المستخدم الدخول إلى داخل التطبيق أي الوصول إلى الصور يمكنه استخدام الآلة الحاسبة لإجراء عمليات حسابية مثل الآلة الحاسبة العادية.


ميزات التطبيق.

1. إن هذا التطبيق هو تطبيق مثالي للحفاظ على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بعيدًا عن الأشخاص الفضوليين المزعجين.

2. ‏واجهة التطبيق مثيرة للاهتمام، حيث يمكنك استخدامها للقيام بالعمليات الحسابية التقليدية، و إخفاء الصور في نفس الوقت.

3. ‏يوفر التطبيق أمان عالي، من خلال تعيين كلمة مرور يطلبها كل مرة عند إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وعند الدخول لمشاهدتها داخل التطبيق، مع إمكانية إعادة تعيينها في حال نسيانها بعدة طرق.

4. ‏التطبيق مجاني بالكامل، لن يطلب منك أي اشتراكات ولا أي رسوم.

5. ‏يوفر التطبيق إدارة احترافية للصور والفيديو، حيث يفرز الصور و مقاطع الفيديو حسب الاسم أو حجم الملف أو وقت إنشاء الملف وفقًا لما يريده المستخدم.

6. ‏التطبيق خفيف الحجم، و متوافق مع مختلف أجهزة الأندرويد.


تحميل التطبيق.

قم بتحميل تطبيق Calculator Lock الآن ولا تتردد، فهو الحل المثالي لإخفاء صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بكل أمان ،يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا