تحسين وتعديل الأصوات والنغمات على هاتفك المحمول مع أفضل التطبيقات - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 14 نوفمبر 2022

تحسين وتعديل الأصوات والنغمات على هاتفك المحمول مع أفضل التطبيقات

هل تجد صعوبة في سماع الأصوات الضعيفة من خلال جهازك المحمول؟
هل تريد أن تتخلص من تلك المشكلة و تتحكم في مستوى الصوت في جهازك قدر الإمكان و ترغب في إضافة إعدادات جديدة لتحسينه و فلترته ليصبح أكثر نقاءة؟

الحل سيكون في تحميل تطبيق يعمل كمكبر و محسن صوت في الوقت نفسه، لذلك سنقدم لكم اليوم في مقالنا تطبيق مضخم الصوت لأجهزة الأندرويد حيث يعمل على تضخيم الصوت وتحسينه ، بالتأكيد سوف يكون اختيارك الأنسب والأفضل على الإطلاق.



فكرة التطبيق.
وهو عبارة عن تطبيق مجاني وبسيط للغاية، يعتبر من تطبيقات التكنولوجيا الحديثة التي من شأنها أن تساعد مستخدمي الهواتف المحمولة، ولقد حقق التطبيق تداول كبير جدًا لدى المستخدمين نظرًا لمزاياه الخارقة وقد تجاوز عدد تحميلاته من المتاجر الإلكترونية 10000000 حتى الآن.



ميزات التطبيق.
1. التطبيق مجاني، و واجهته سهلة الاستخدام.
2. ‏التطبيق يعمل كمكبر حيث يعمل على تكبير وتضخيم الأصوات الخافتة لكي تتمكن من سماعها، وكذلك يعمل كمعدل ومحسن للأصوات والنغمات المختلفة.
3. من خلال استخدام التطبيق يمكنك ‏تعزيز قدرة وصوت سماعات الأذن أكثر من المعتاد، وتجربة نمط الحفلات المغلقة وحفلات البوب والأصوات الصاخبة.
4. ‏يعتبر التطبيق أداة مكبرة للصوت مثالية و مناسبة لمعظم التطبيقات الموجودة على أجهزتنا.
5. ‏التطبيق خفيف الحجم، ومناسب لمختلف إصدارات الأندرويد.



تنويه.
عزيزي القارئ إن الاستماع للأصوات العالية والصاخبة لفترات طويلة يسبب الأذى لحاسة السمع لديك لذلك كن حريص قدر الإمكان عند التعامل مع مكبرات الصوت، وعليك أن تستثمر هذا التطبيق أفضل استثمار كاستخدامه في رفع الأصوات الخافتة الغير مسموعة جيدًا و استثماره كمحسن للأصوات يقوم بتعديل الصوت وفلترته ليصبح واضح و أكثر نقاءة و جودة.


تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي
اضغط هنا