أفضل تطبيق لإطالة عمر بطارية الموبايل ( تطبيق Fast Charging) - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 14 نوفمبر 2022

أفضل تطبيق لإطالة عمر بطارية الموبايل ( تطبيق Fast Charging)


 بالتأكيد الجميع يعاني من مشكلة نفاذ بطارية الموبايل وخاصةً في الوضع الكهربائي السيء في الآونة الأخيرة، لذلك خصصنا لكم المقال التالي لكي نسلط الضوء على أفضل تطبيق لإطالة عمر بطارية الموبايل وهو تطبيق Fast Charging، أكمل معنا قراءة المقال من أجل معرفة كل ما تريده عن العمر الافتراضي للبطارية، وعن تطبيق Fast Charging.



العمر الافتراضي للبطارية.
إن البطاريات في أجهزتنا المحمولة لها عمر افتراضي محدود، وطريقة استخدامنا لتلك الأجهزة هي التي تحدد ذلك العمر، و في كل مرة تقوم فيها بشحن البطارية وتفرغه ينقص هذا العمر.



تطبيق Fast Charging.
وهو عبارة عن تطبيق احترافي للغاية وسهل الاستخدام، يعمل على الحفاظ على بطارية هاتفك المحمول و إطالة عمرها لأكثر وقت ممكن، فهو يُمكنه التحكم وإعادة ضبط التطبيقات التي تستنزف طاقة بطارية الجهاز، ويقدم للمستخدم معلومات تفصيلية عن البطارية، وأهم ما يميزه عن باقي التطبيقات هو استخدامه لنظام شحن مميز وفريد من نوعه، مكون من ثلاث مراحل وذلك من أجل الحفاظ على أداء وعمر البطارية.




ميزات التطبيق.
1. يوفر التطبيق العديد من الأوضاع الذكية المحددة و المضبوطة مسبقًا، اختر الوضع الذي يناسب استخدامك للجهاز.
2. ‏يقوم التطبيق بتعطيل التطبيقات غير الضرورية والتي لا تحتاج إليها في جلساتك اليومية على النت وما شابه التي تستنزف بطارية الجهاز.
3. ‏يعرض لك السعة الحقيقية للبطارية، و وقت الشحن اللازم لتعبئتها، و كم ساعة يمكنك أن تستخدم الجهاز دون إعادة شحن مرة أخرى والكثير من تلك التفاصيل.
4. ‏يقدم التطبيق معلومات عن درجة حرارة البطارية والجهاز، و نصائح عامة عن الشحن وطرق حماية الجهاز.
5. ‏واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام، خالية من التعقيدات.
6. ‏ ضبط إعدادات استهلاك الطاقة (مثل السطوع، وضع اليقظة) و إمكانية تعطيل التطبيقات غير الضرورية التي تستهلك بطارية الجهاز المحمول.
7. ‏يقوم التطبيق بفحص كافة الخدمات التي تستهلك بطارية الجهاز على سبيل المثال خدمات ال Bluetooth و GPS و Wi-Fi الواي فاي، وبيانات الهاتف المحمول، وغيرها الكثير.
8. ‏يعطي التطبيق تفسير وتشخيص لحالة أداء البطارية ( سيئة، مقبولة، جيدة ، باردة ، ساخنة ...).



تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي
اضغط هنا