تطبيق Blood Sugar Tracker Diabetes - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 14 نوفمبر 2022

تطبيق Blood Sugar Tracker Diabetes


إن تطبيق اليوم هو تطبيق متميز حيث يتعلق بفكرة قياس سكر الدم في الأجسام.

بالتأكيد لا يوجد تطبيق في العالم يستطيع قياس السكر ولكن يمكنك أن تحصل على معلومات كثيرة ومفيدة عندما تقوم بتحميل هذا التطبيق حول قياس السكر في الدم فهو يعتبر تطبيق تعليمي للجميع، احصل على آخر التحديثات لبرنامج Blood Sugar Tracker: Diabetes على Android




تطبيق Blood Sugar Tracker Diabetes
تستطيع عبر هذا التطبيق أن تقوم بتحليل وتحويل اختبار السكر في دمك مجاناً أي أنه بعد أن تجري اختبار السكر في المخبر تستطيع أن تقوم بإدخال القيم عبر هذا التطبيق وهو سوف يعطيك أفكار معينة ومقارنات بين القيم السابقة.

يمكنك هذا التطبيق من التحويل بين وحدات السكر حيث يوجد أكثر من نسبة واحدة عالمية متبعة تختلف بين دولة إلى أخرى فيستطيع هذا التطبيق أن يحول لك الرقم ما بين الوحدتين mg / dL إلى mmol / L والعكس صحيح.
  اكتب القيمة بـ mg / dL واضغط على التحويل لتحويل القيمة إلى قيمة mmol / L. 

يعطيك هذا التطبيق معلومات ونصائح كثيرة عن نسبة السكر في الدم وهو تطبيق مفيد جداً لفهم مرض السكري والذي يعتبر مرضاً متعدد العوامل يتلخص في فكرة اضطراب استيعاب السكريات التي تكون موجودة في الغذاء وعدم القدرة على استخدامها وتخزينها مما يؤدي الى ارتفاع نسبتها في الدم.



ميزات التطبيق
١-يوفر لك هذا التطبيق مراقبة نسبة الجلوكوز و الهيموجلوبين والوزن والأدوية التي تتناولها كما يسمح لك هذا التطبيق بتسجيل جرعات الأنسولين التي تتناولها في حال كنت مريض سكريا بالإضافة إلى حالتك المزاجية.
٢- أضف بعض العلامات والأشياء التي ظهرت عليك أو حتى بعض الجرعات في اختلاف ديناميكية النهار وذلك في فترات ما قبل الطعام وما بعده وفي الصباح والمساء وقبل وبعد الوجبات الخفيفة.
٣- كما ذكرنا يتميز التطبيق في وجود عدة وحدات عالمية نستطيع أن نقرا قيمة السكر من خلالها.
٤-يمتلك هذا التطبيق نظام جيد ورائع يسمح لك بإدخال جميع قيم السكر  بمرونة في التطبيق دون أن تنسى ذلك ويقوم بتنبيهك عند حدوث أي مشكلة.
٥-يساعدك هذا التطبيق في تدبير مرض السكري ويزودك بالعديد من المخططات والمعلومات وسوف يساعدك على أخذ جرعة الأنسولين في الوقت المناسب كما يمكنك من إداره المرض بشكل يبعدك عن الخطر.
٦-هذا التطبيق يعتني بنظامك الصحي الغذائي ويجعله نظاماً صحياً أكثر حتى تقلل من مخاطر الإصابه بمرض السكري أو تخفف من الأعراض
٧-كما يوفر لك رفاهيه قياس بقية موجودات الدم البروتين والهيموجلوبين و غيره
٨-بعد فترة من  تحميل التطبيق سوف تصبح إنسان خبير تستطيع أن تساعد في نصح الناس حول مخاطر الداء السكري كما ستستطيع أن تعرف الفرق بين كل من السكري نمط ١ والسكري نمط ٢
٩-سيجيب هذا التطبيق عن أغلب الاسئلة التي تطرح حول مرض السكري.



تحميل التطبيق.
من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here