انضم إلى حفلات البث المباشر والدردشات الصوتية مع الأصدقاء مع تطبيق Turnip - Talk, chat and stream - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 10 أكتوبر 2022

انضم إلى حفلات البث المباشر والدردشات الصوتية مع الأصدقاء مع تطبيق Turnip - Talk, chat and stream

تعتبر تطبيقات الدردشة الصوتية وإنشاء غرف لحفلات البث المباشر من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها الشباب والمراهقين في الوقت الحالي، نظرًا للتسلية والمتعة و التواصل مع الأصدقاء الذي تحققه تلك التطبيقات، لذلك خصصنا لك عزيزي القارئ مقال اليوم لتسليط الضوء على أهم تطبيق في في هذا المجال وهو تطبيق Turnip - Talk, chat and stream.


تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك التطبيق.


تطبيق Turnip - Talk, chat and stream.

يعتبر هذا التطبيق أفضل مكان و وسيلة للتواصل مع الأصدقاء والمتابعين والانضمام إلى المجتمعات التي تعجبك، حيث يمكنك إنشاء مجموعات خاصة بك لأصدقائك و عائلتك والمتابعين الخاصين بك، يتيح لك التطبيق التواصل معهم من خلال الدردشة الصوتية ، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو كبيرة الحجم، وكذلك يمكنك استضافة حفلات مشاهدة أو القيام ببث مباشر لألعابك المفضلة.


أهم ما سيقدمه لك التطبيق.

1. يتيح لك Turnip حضور والاستماع والمشاركة في الحفلات و الأحداث و مسابقات البث المباشر التي تهمك حول كتبك المفضلة أو أفلامك أو ألعاب الفيديو أو الرياضة والبرامج التلفزيونية والموسيقى والتكنولوجيا و الكثير من تلك الحفلات فيها جوائز تُمنح في نهاية الحفلة.

2. ‏ بإمكانك إنشاء بث مباشر عالي الجودة للبث على منصات مثل Youtube و Twitch و Facebook و Booyah و Loco و Rooter و Trovo مع ميزة Custom RTMP وإضفاء مظهر احترافي على البث الخاص بك عن طريق إضافة كاميرا وجه و فلاتر و إطارات متحركة.

3. ‏التحدث في مكالمة صوتية، باستخدام ميزة الدردشة الصوتية ، حيث يمكنك دعوة أكثر من 16 شخص والتحدث معهم في وقت واحد.

4. ‏إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والملصقات وملفات GIF والملفات والمستندات مع أصدقائك في الدردشة الجماعية لمشاركة اللحظات الممتعة و الجميلة، حيث يمكنك تحميل وتنزيل الملفات الكبيرة والصور ومقاطع الفيديو حتى 2 جيجا بايت ومشاركتها مع أشخاص آخرين في المجتمع.


معلومات التطبيق.

تاريخ التحديث: 3 /10/ 2022

تاريخ الإصدار: 14 /1/ 2021

نظام التشغيل المطلوب Android 5.0 والإصدارات المختلفة الأحدث.

حجم التنزيل 43.41 ميغا بايت.

عدد التحميلات تجاوز 10000000 مرة.


تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

اضغط هنا