الصيام المتقطع لإنقاص الوزن مع تطبيق  Fasting -intermittent fasting - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 30 أكتوبر 2022

الصيام المتقطع لإنقاص الوزن مع تطبيق  Fasting -intermittent fasting


 أثبت الصيام المتقطع دوره في فقدان الوزن الزائد ، حيث أنه خلال ساعات الصيام و مع استنفاد كمية الجليكوجين سيتحول الجسم للحالة الكيتونية و يبدأ في حرق الدهون في الجسم للحصول على الطاقة اذ يعتبر الصيام المتقطع طريقة فعالة لحرق الدهون و خسارة الوزن في وقت قصير.


ويعتبر نظام الصيام المتقطع من أكثر الطرق الصحية التي ينصح بها لإنقاص الوزن و تعتبر أسلوب حياة صحي فإنك ستفقد الوزن دون الحاجة لاتباع نظام غذائي معين أو ممارسة الرياضات الشاقة.

يعتبر الصيام المتقطع طريقة آمنة لفقدان الوزن و لها العديد من الفوائد الصحية حيث أنها ستعطي جسمك استراحة خلال فترة الصيام و الوقت الكافي للبدء في التخلص من السموم المتراكمة في الجسم وتخفف الحمل عن الكبد
و البدء في عملية التجديد الخلوي و مقاومة علامات الشيخوخة وتقوية مناعة الجسم و تقليل الالتهابات و الإصابات الخمجية ، كما أنها تحسن مستوى السكر في الدم و تقي من أمراض القلب و السكري و كذلك ستتحسن وظائف الدماغ و ستتحسن عملية التمثيل الغذائي و ستكون أكثر طاقة ونشاط طوال الوقت.


إن الصيام المتقطع مثبت علميا و فعال بشكل كبير في إنقاص الوزن و التخلص من الوزن الزائد و لمساعدتك في البدء في اتباع نظام الصبام المتقطع يمكنك الاعتماد على تطبيق متتبع الصيام  Fasting -intermittent fasting
الذي سيرشدك حول خطتك للبدء في فقد الوزن و الحصول على جسم أكثر رشاقة ، سيقدم لك خطط الصيام المختلفة و يساعدك على الالتزام خلال وقت قصير وهو مناسب للمبتدئين أو ذوي الخبرة و للنساء و للرجال.


من خلال تطبيق متتبع الصيام أصبح فقدان الوزن سهل للغاية ابدأ في اختيار خطتك للصيام المتقطع ضمن التطبيق و ضبط فترات الصيام و فترات تناول الطعام و وضع مؤقت للصيام و متابعة إشعارات الصيام كل ذلك ضمن تطبيق واحد بواجهة استخدام سهلة و بسيطة ومناسبة للجميع.

ستتمكن عبر التطبيق من تتبع وزنك و ملاحظة فقدان الوزن خلال فترة قصيرة من البدء في نظام الصيام المتقطع لكنك لست بحاجة لتتبع و حساب السعرات الحرارية أو اتباع نظام غذائي معين.

يوفر التطبيق مجموعة من المقالات و النصائح العلمية حول أهمية الصيام المتقطع و دوره في فقدان الوزن و أثاره الإيجابية على صحة الجسم بشكل عام.

ابدأ في اتباع نظام الصيام المتقطع مع تطبيق  Fasting -intermittent fasting و اكتسب أسلوب حياة جديد و صحي.



تحميل التطبيق.
يمكن تحميل التطبيق عبر النقر على كلمة اضغط هنا الموجودة في اسفل هذه المقالة ثم النقر على click here الملونة بالاحمر