تطبيق Glow baby لمساعدة الآباء على تعلم مختلف جوانب الرعاية بطفلهم - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 25 سبتمبر 2022

تطبيق Glow baby لمساعدة الآباء على تعلم مختلف جوانب الرعاية بطفلهم


 يعاني الآباء ، و خاصة الذين يختبرون الأبوة لأول مرة ، من صعوبات عديدة في التعامل مع طفلهم وتوفير رعاية مثالية و معرفة كاملة بالجوانب الصحيحة لتتبع نمو الطفل و حالته الصحية و تغذيته.

يشكل ذلك عبء كبير على الآباء مع شعور مستمر بعدم الرضا عما يقدمونه لأطفالهم الرضع و التعب والإرهاق بسبب المسؤولية الكبيرة المطلوبة منهم .

لذا فإن تطبيق Glow Baby تم تطويره لمساعدة جميع الآباء في أداء مهامهم تجاه أطفالهم الرضع بنجاح و الشعور بالرضا و الفهم الأكبر لاحتياجات طفلهم. 

يمكن من خلال تطبيق Glow baby معرفة معظم جوانب الرعاية بطفلك الرضيع فهو تطبيق مناسب لمساعدة الآباء على تخطي صعوبات التعامل مع أطفالهم الرضع وخاصة الطفل الأول، فمع تطبيق Glow baby تستطيع الأمهات تسجيل كل ما يتعلق برعاية طفلها و تتبع صحته بشكل صحيح بدءاً من طريقة الرضاعة الطبيعية الصحيحة أو الرضاعة بالزجاجة، واختيار نوعية الحفاضات المناسبة ، و معرفة مواعيد النوم و تناول الأدوية وعمل جدول زمني لمواعيد التغذية و الأدوية وإمكانية تتبع حرارة الطفل و الأمراض التي يعاني منها ، و متابعة معدل نموه وقياسات الطول والوزن و إنشاء مخططات للنمو .

يحتوي التطبيق على خاصية ضبط الوقت و التنبيه وذلك للتذكير بمواعيد أدوية الطفل و مواعيد النوم و الرضعات وتنظيم جدول التغذية. 
يمكن تدوين ملاحظات يومية حول تغذية الطفل ونومه والأمراض والمشاكل الصحية التي تعرض لها و الحصول على الملخص بشكل ملف pdf يمكن استخراجه و طباعته و اطلاع الطبيب عليه. 
 
كما يقدم ملخصات يومية و أسبوعية عن معدل الرضعات و أنشطة الطفل. 
يوفر التطبيق العديد من المقالات اليومية و الأسبوعية التي تهتم بتغذية الطفل و صحته و طرق رعايته. 

 كما أنه يحوي منتدى يساعد على تواصل مجموعة من الآباء لمشاركة الخبرات و طرح الاسئلة و مشاركة اللحظات
المهمة مع طفلك على شكل صور. 

لتحميل التطبيق بشكل مباشر اضغط هنا