تطبيق دليل الأمراض موسوعة طبية باللغة العربية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 25 سبتمبر 2022

تطبيق دليل الأمراض موسوعة طبية باللغة العربية

 

إذا كنت ترغب في الحصول على دليل طبي شامل للأمراض و يوفر لك معلومات كاملة عن المرض بشكل سريع و بسيط وفي أي مكان و أي وقت، يمكنك الحصول على تطبيق دليل الأمراض على جهازك المحمول و الذي سيقدم لك معلومات عن أي مرض تبحث عنه باللغة العربية أو الأجنبية بطريقة سهلة و سريعة و بشكل مجاني بالكامل.

معظم التطبيقات والموسوعات تقدم المحتوى الطبي باللغة الإنكليزية لذا فإن من الجدير بالاهتمام هو وجود وتطوير تطبيقات بمحتوى طبي باللغة العربية بشكل سهل و بسيط للاستفادة منه من قبل الجميع.

تطبيق دليل الأمراض يعتبر أكبر موسوعة طبية شاملة لتشخيص الأمراض و باللغة العربية، مع خاصية البحث عن المرض بكتابة اسمه باللغة العربية أو الإنكليزية لتحصل على معلومات شاملة عن المرض من التعريف به و شرح أسبابه و الأعراض التي قد تنتج عنه والطرق المتاحة للتشخيص والعلاج. 

يمكن البحث عن المرض من قائمة الأمراض الشائعة أو يمكن البحث عن المرض بحسب الفئة المرضية التي ينتمي إليها، حيث أن التطبيق مقسم إلى فئات مثلاً دليل الأمراض النفسية ، دليل الأمراض المعدية...

يضم التطبيق قائمة شاملة للأمراض مرتبة من الألف إلى الياء فهو يعتبر موسوعة طبية شاملة.  

يوفر التطبيق فهرس لترجمة المصطلحات الطبية بين العربية والإنكليزية.

حجم التطبيق صغير فهو لا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة .

يعتبر التطبيق مصدر موثوق للمعلومات الطبية ويوفر تعريفاً بجميع الأمراض الشائعة و بأهم الأعراض التي تنتج عنها كما أنه يقدم معلومات عن الإجراءات التشخيصية و العلاجية المتاحة فيما يخص المرض. 

من أجل الحصول على التطبيق و الاستفادة منه يمكن تحميله وتثبيته عبر الرابط التالي اضغط هنا