أهم تطبيقات حماية الخصوصية و قفل التطبيقات بكلمات مرور خاصة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 23 سبتمبر 2022

أهم تطبيقات حماية الخصوصية و قفل التطبيقات بكلمات مرور خاصة


 يعتبر الأمان والخصوصية من أكثر الأمور التي نسعى إليها عند استخدامنا لأجهزتنا المحمولة، وهناك الكثير من التطبيقات التي تحقق لنا تلك الخصوصية والتي تعمل على قفل التطبيقات وحمايتها من الدخول غير المصرح به، لذلك خصصنا لكم مقالنا هذا لتسليط الضوء على أهم تطبيقات حماية الخصوصية و قفل التطبيقات بكلمات مرور خاصة.


تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة تفاصيل أكثر عن تلك التطبيقات.

مزايا استخدام تطبيقات قفل البرامج بشكل عام. 
عند استخدامك لتلك التطبيقات لن تقلق أبدًا من استعارة أصحابك لجوالك، ولن تقلق من إعطاء جوالك لأصحابك في العمل لتفحصه، و لن تقلق من قراءة أصحابك لبياناتك الخاصة مرة أخرى، ولن تقلق من تغيير أطفالك لإعدادات جوالك أو شراء ألعاب أو تخريب أو مسح بعض بياناتك مرة أخرى.

التطبيق الأول: AppLock.
تطبيق AppLock لحماية خصوصيتك والتطبيقات الحساسة لديك، إن هذا التطبيق يوفر لك درجة عالية من الأمان، حيث أنك بواسطة تطبيق Applock يمكنك قفل الفيسبوك، واتساب، معرض الصور، والانستغرام، والرسائل القصيرة، سجل الاتصالات، و Gmail، إعدادات الهاتف، المكالمات الواردة، و أي تطبيق آخر ترغب في حمايته من التجسس والاختراق والوصول غير المصرح به.

يمكن لتطبيق AppLock إخفاء الصور ومقاطع الفيديو، أي يوفر حماية لذكرياتك الخاصة بسهولة، ويحتوي تطبيق AppLock على لوحة مفاتيح عشوائية وقفل نمط غير مرئي.

يستخدم AppLock خدمة إمكانية الوصول، لتمكين وضع توفير الطاقة، تُستخدم الخدمة فقط لتقليل استخدام البطارية، وتحسين كفاءة فتح القفل ، وضمان عمل AppLock بثبات، لا داعي للقلق أبدًا على البيانات الخاصة بك من استخدام التطبيق لخدمة الوصول.


تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق بسهولة من خلال الرابط التالي


التطبيق الثاني: Smart AppLock.
برنامج القفل الذكي (AppLock) هو تطبيق قفل للبرامج سيوفر الحماية لتطبيقاتك المثبتة باستخدام كلمة مرور أو نمط (الفيسبوك، واتساب، تويتر، سناب تشات، سكايب وأي برنامج تختاره).

أهم ميزات تطبيق Smart AppLock.
1. يحمي (يقفل) البرامج المثبتة باستخدام كلمة مرور (رمز او كلمات)، نمط أو إيماءة.
2. ‏يرصد ويأخذ صورة للمتطفل(بعد عدة
محاولات فاشلة لفك القفل).
3. يدعم منبثقة إغلاق إجباري وهمي(عوضًا عن شاشة القفل المعتادة).
4. ‏اختيار كلمات مرور فردية ومميزة لكل برنامج على حدى(كلمات مرور متعددة).
5. ‏يدعم تحميل موضوعات مختلفة لقفل الشاشة.

تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق بسهولة من خلال الرابط التالي