أهم منصات العمل الحر، منصة أريد Ureed. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 6 يوليو 2022

أهم منصات العمل الحر، منصة أريد Ureed.


هناك العديد من المواقع العربية والأجنبية للعمل عن بعد، البعض منها مفتوح لمختلف المهن القابلة للعمل عن بعد والبعض الآخر يختص على تخصصات معينة (متخصصة) مثل التصميم والترجمة والأمور الهندسية والبرمجية.
حيث إن هذه المواقع تمكنك من العمل وخدمة الآخرين من منزلك، مقابل أجر مادي تتقاضاه من خلال البنوك الإلكترونية أو الحوالات المالية بطريقة آمنة، حيث تأخذ نسبة صغيرة مقارنةً بثمن الخدمة التي تقدمها، وتختلف هذه النسبة من موقع إلى الأخر. سنسلط الضوء في مقالنا هذا على موقع أريد Ureed.
منصة أريد Ureed.
منصة إلكترونية تصل بين أصحاب العمل من جميع أنحاء العالم ومواهب مستقلة معتمدة ومحترفة في جميع التخصصات المهنية مع ضمان تحقيق أقصى قيمة وعائد مرتفع للمستقلين، منذ عام 2017 ، تضاعف حجم العمل على الموقع وتجاوز أرقام قياسية حيث أصبح لديهم أكثر من 5000 موظف يعملون عن بعد من أكثر من 10 دول. 

ميزات الموقع Ureed.

1. يتيح لك موقع Ureed  أن تكون مسؤولًا ومستقلًا عن عملك، مما يتيح لك الوصول إلى مجموعة كبيرة من المواهب والتحكم الكامل والرؤية الكاملة لمشاريعك. ‏
2. التنوع والشمول، حيث يعمل الموقع على تعزيز التنوع والشمول وتكافؤ الفرص بدءًا من القوى العاملة التي تساعد في بناء السوق، لكي يقدم المستقلون مواهبهم على المنصة.

أرقام وإحصائيات حول موقع Ureed.

أولًا: أكثر 70,000 المستقلين ومقدمي الخدمات المسجلين على الموقع.
ثانيًا: أكثر 12,000 مشاريع أكملها المستقلون ومقدمو الخدمات.
ثالثًا: 50 مدينة نشطة يعمل فيها فريقنا والمستقلون ومقدمو الخدمات.
رابعًا: 35 زميل وشريك يعملون من جميع أنحاء العالم لتحقيق المهمة ذاتها.
أهداف ورؤيا موقع Ureed.
يؤمن موقع Ureed أن كل مستقل يحق له مزاولة أعماله باستقلالية تامة، ويجب أن يحظى كل أخصائي بالقدرة على المشاركة في الاقتصاد والازدهار في ضوءه، حيث يعمل فريق الموقع بنشاط مع مجموعة من العلامات التجارية والمنظمات الناجحة.

رابط الموقع