إنشاء حساب بايبال فعال في سوريا بالرغم من الحظر - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 1 يونيو 2022

إنشاء حساب بايبال فعال في سوريا بالرغم من الحظر

 

سنوضح في مقالنا التالي خطوات إنشاء حساب باي بال فعال في سوريا بالرغم من الحظر، فكما نعلم إن سوريا من ضمن الدول المحظورة من استخدام البايبال، وهذا الإجراء أثر سلبًا على العمل الحر بشكل كبير، حيث إن معظم المواقع الربحية تدعم السحب من خلال البايبال.

يمكنك  إنشاء حساب بايبال فعال في سوريا بالرغم من الحظر من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى:

 أولًا عليك تحميل تطبيق VPN ذو مواصفات عالية، حيث يسمح لك تطبيق ال VPN بتغيير مكان الإقامة الخاصة بك، ثم قم باختيار أحد الدول المسموح فيها والغير محظورة من إنشاء حساب بايبال ويفضل استخدام أحد التطبيقات المشهورة والمعروفة في هذا المجال.

الخطوة الثانية:

 اذهب إلى متصفح الجهاز وفعل الوضع المخفي وذلك بهدف إخفاء حركة البيانات على جهازك وكذلك ملفات الارتباط وذلك منعًا من كشف الدولة التي تحاول المحظورة من الخدمة وتحاول إنشاء الحساب فيها.

الخطوة الثالثة:

 ‏الخطوة الثالثة هي الدخول إلى موقع بايبال الرسمي واختيار نوع الحساب الذي تريد فتحه حيث يتيح لك الموقع أنواع مختلفة من الحسابات على سبيل المثال الحساب التجاري أو الحساب الشخصي.

يمكنك الدخول إلى موقع البايبال الرسمي من خلال الرابط التالي انقر هنا

الخطوة الرابعة:

قم بإدخال  البريد الالكتروني الخاص بك الذي ترغب باستخدامه للحساب مع كلمة السر.

بعد إدخالك البريد الالكتروني سيقوم الموقع بإرسال رسالة تأكيد عبر إيميل فوري لتأكيد البريد الالكتروني، ثم قم بتفعيل الحساب لكي تتمكن من مواصلة العمل.

الخطوة الخامسة: 

بعد عملية التأكيد للإيميل سيطلب منك الموقع إدخال بياناتك ومعلومات الشخصية مثل الجنسية وصورة الهوية أو رخصة قيادة أو جواز سفر مثلا إضافة إلى تاريخ الميلاد وعليك إدخال هذه المعلومات بدقة كما هي موجودة في الوثائق لأنه ربما يطلب منك إرفاق صورة عن هذه الوثائق  وفي حال وجود عدم تطابق في أي معلومة من المعلومات قد يتسكر الحساب لذلك احرص على إدخال هذه البيانات بدقة.

الخطوة السادسة:

 وهي الأهم والأصعب وهي إدخال رقم الهاتف المحمول وهي الأهم والأصعب لأنه لا يمكنك إدخال رقم سوري وذلك لأنه محظور في سوريا وبالتالي عليك الاستعانة بأحد رفاقك أو معارفك في خارج سوريت لتفعيل الحساب على رقم هاتفه حيث يتم إرسال كود تفعيل برسالة نصية إلى الرقم.

الخطوة السابعة:

وهي إدخال الكود الذي وصل إلى هاتف صديقك الذي تريد تفعيل الحساب عن طريقه، في حال لم يكن لديك أحد في الخارج للمساعدتك لا تقلق فهناك حل لذلك، حيث يوجد الكثير من الوسطاء الذين يمكنك الاستعانة بهم، فهم يقدمون هذه الخدمة مقابل مبلغ بسيط لا يتجاوز 5 دولار.

بعد القيام بكل تلك الخطوات اضغط على زر الموافقة على الأحكام والشروط والسياسات المعروضة وبمجرد الضغط على زر الموافقة وهكذا تكون قد أنهيت عملية إنشاء حساب بايبال فعال في سوريا بالرغم من الحظر.

حساب البايبال ميزاته وأنواعه.