حول صورك إلى ملف PDF مجانًا ودون الحاجة للإنترنت - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 1 يونيو 2022

حول صورك إلى ملف PDF مجانًا ودون الحاجة للإنترنت

 

تطبيق محول الصور إلى PDF من أكثر التطبيقات استخدامًا وتداولًا بين الطلاب والمدرسين ورجال الأعمال ومعظم الناس، حيث يُمكنك هذا التطبيق من تحويل أي صورة لديك إلى ملف PDF دون الاتصال بالإنترنت، ويتم ذلك بسرعة عالية وطريقة سهلة ومجانية 100% من خلال تطبيق محول الصور إلى PDF ،حيث يمكن لتطبيق محوّل الصور إلى PDF تحويل الصور (jpg وjpeg وpng وغيرها) إلى ملفات PDF.

استخدامات التطبيق:

من خلال هذا التطبيق يمكنك القيام بما يلي:

1. تحويل جميع أنواع الصور إلى ملفات PDF، حيث يمكنك استيراد الصور من المعرض أو مسح الملفات الورقية ضوئيًا باستخدام الكاميرا وتحويلها إلى ملفات PDF.

2. ‏الملاحظات الورقية والإيصالات المالية وفواتير الكهرباء والماء وغيرها، والنماذج والنوط الدراسية، وبطاقات العمل والشهادات واللوحات البيضاء وبطاقات الهوية وما إلى ذلك، جميعها مدعومة من قبل التطبيق.

3. ‏يمكنك إجراء التعديلات على الصور و تغيير مقاس الصور واقتصاصها والرسم اليدوي عليها وتدويرها كما تريد، وتحسين الصور للحصول على ملف PDF بجودة عالية يمكن الاستفادة منه وطباعته بجودة عالية أيضًا.

4. يمكنك باستخدام التطبيق ‏ضغط ملفات PDF، وتقليل حجمها، وضبط جودة الصورة بعدة خيارات (منخفضة أو متوسطة أو عالية أو أصلية) حسب الحاجة.

5. يمكنك تعيين كلمة سر من أجل حماية ملفاتك ال PDF الخاصة، وكذلك يُمكنك تشفير الملفات السرية المهمة.

6. يمكنك استخدام التطبيق بدون الاتصال بالإنترنت، حيث إنه لا حاجة لإرسال البيانات إلى السحابة الإلكترونية، ويمكنك تحويل جميع الصور لديك إلى ملفات PDF بسهولة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

7. مشاركة ملفات PDF المحولة، حيث يمكنك إرسال ملفات PDF المحولة إليك ومشاركتها بسهولة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعية والبلوتوث والبريد الإلكتروني وغيرها من وسائط الإرسال.

8. البحث السريع، يمكنك إجراء البحث السريع، وستكشف  أنه من السهل جدًا العثور على الملفات التي تريدها، كل ما عليك هو إدخال الكلمات الرئيسية وسيتم عرض النتائج تلقائيًا بشكل فوري.

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط انقر هنا

ملاحظة: غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا

ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط هنا