تطبيق Microsoft Math Solver - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 18 مايو 2022

تطبيق Microsoft Math Solver


يوفر تطبيق Microsoft Math Solver المساعدة في مجموعة متنوعة من المسائل الرياضية بشكل مجاني، منها الحساب والجبر وعلم المثلثات وكذلك يساعد في إيجاد حلول لعمليات التفاضل والتكامل والعمليات الإحصائية وغيرها من الموضوعات، ويتم ذلك باستخدام محلل رياضيات متقدم مدعوم بالذكاء الاصطناعي. 

كيفية استخدام تطبيق Microsoft Math Solver  

كل ما عليك هو كتابة المسألة الرياضية التي تريد حلها على الشاشة أو استخدام الكاميرا لالتقاط صورة للمسألة، يتعرف التطبيق على المسألة فورًا وسيساعدك على حلها من خلال شرح الحل خطوة بخطوة، وكذلك يقدم لك رسوم بيانية تفاعلية متعلقة بالمسألة، ومشاكل مشابهة من الويب ومحاضرات فيديو عبر الإنترنت. 

المسائل الرياضية المدعومة من قبل تطبيق Microsoft Math Solver 

• الابتدائية: العمليات الحسابية البسيطة، المضاعف المشترك الأصغر، القاسم المشترك الأكبر، المعاملات والأرقام الرومانية، الجذور والأسس، الكسور، المصفوفات والعمليات عليها، المحددات، وغيرها الكثير. 

• الجبر: المعادلات التربيعية وكذلك المعادلات من درجات مختلفة، المتراجحات، التعبيرات والعمليات المنطقية، الرسوم البيانية الخطية والتربيعية والأسية. 

• الإحصاء: المتوسط، الوسيط، المنوال، الانحراف المعياري، وغيرها من العمليات الإحصائية. 

• حساب التفاضل والتكامل الأساسي، وإيجاد المشتقات. 

• الهندسة: الحجوم، المساحات، القوانين الهندسية.  

وهكذا يكون قد تم تسليط الضوء على تطبيق Microsoft Math Solver الذي يوفر الكثير من الجهد والتعب للطلبة والباحثين الذين يحتاجونه لإجراء العمليات الرياضية بوقت قصير، وكذلك تم توضيح ألية استخدامه وأهم العمليات الرياضية التي يقدمها للمستخدمين.

تحميل التطبيق: 

يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط التالي انقر هنا 

ملاحظة: غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا

ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط هنا