نصائح لتنسيق الملابس مع الألوان في فصل الشتاء - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 7 أكتوبر 2023

نصائح لتنسيق الملابس مع الألوان في فصل الشتاء


 يتم تعريف الموضة على أنها الاتجاه السائد، وخاصة في أنماط الملابس ولها دلالات ومعاني أكبر من تعريفها، حيث أن اختيار ملابسنا هو من أوضح وأقوى أشكال التعبير عن الذات سواء عن المزاج السائد أو الشخصية، وفي فصل الشتاء يُفرض علينا ارتداء طبقات من الملابس، لهذا تواجه بعض السيدات صعوبة في تنسيق ملابسها بحيث تبدو أنيقة ومرتبة،

لذلك يجب عليك سيدتي تنسيق الألوان والموديلات والقطع الملائمة لبعضها البعض، بالإضافة لإتباع أحدث صيحات الموضة التي تناسبك من المعاطف والبلوز والبنطلونات لتبدي بأبهى صورة، ولنساعدك في هذه المهمة التي تبدو شاقة سنقدم لك بعض التنسيقات المميزة والعصرية لارتداء ملابس الشتاء.


بدايًة سنتكلم عن المعاطف كونها القطعة الأكثر استخدامًا في فصل الشتاء، وتفضل معظم الفتيات والسيدات ارتداءها لأنها تعتبرها أكثر راحة وتكسبها الحرية في الحركة، لذلك سنقدم لها تنسيقات بسيطة :

1. معطف كاروهات طويل من الجوخ، يمكن تنسيقه مع بنطلون جينز قصة مستقيمة طوله للكاحل و بلوزة قطن لإطلالة عصرية ومميزة.

2. معطف طويل جدًا من الكتان، يمكن تنسيقه مع بنطلون جينز قصة مستقيمة وحذاء رياضي،لإطلالة مفعمة بالحيوية.

3. معطف فرو فضفاض وطويل يمكن تنسيقه مع بنطال جلد وحذاء رياضي، لإطلالة في غاية الروعة.

4. معطف فرو قصير يمكن تنسيقه مع بنطال جينز وحذاء بساق قصير وكعب عالي، لإطلالة مفعمة بالأنوثة.


في الشتاء لايعيق الطقس السيئ السيدات من ارتداء الفساتين الشتوية المميزة وخصوصًا تلك المصنوعة من الموهير أو الصوف الناعم لأنها تمنحها قدرًا كبيرًا من الدفء بالإضافة لإطلالة مميزة مليئة بالرقة، وخصوصًا اذا أحسنت تنسيقه مع معطف طويل أو جاكيت قصيرة، والتنسيقات الجيدة هي كالتالي : 

1. فستان جلد متوسط الطول مع جاكيت جلد قصيرة وحذاء رياضي.

2. فستان تريكو وحزام على الخصر، مع حذاء بساث عالي، لإطلالة في قمة الذوق والأناقة.

3. فستان تريكو قصير، يمكن تنسيقه مع معطف جوخ طويل وحذاء رياضي وشال جوخ، لإطلالة في غاية الأنوثة والجمال.


وأيضًا التنانير الكاروه والمقلمة من أبرز الصيحات التي بإمكانك اللجوء لها لتتمتعي بستايل عصري في الوقت الذي تنخفض فيه درجات الحرارة.




وبما أنه للألوان دور كبير وتأثير هام على الأزياء والموضة، سنقدم شرح عن أفضل لونين يمكن الإعتماد عليهم في فصل الشتاء عند تنسيق الملابس.

1. اللون الأزرق الغامق : وهو اللّون الأزرق الذي يميل إلى اللون الأسود، فالاختلاف بسيط بينهما ولكن الأزرق الداكن يضيف إشراقة فريدة ومميزة، ويمكن الاستعانة به من أجل تفتيح بعض الملابس، ويتوافق مع اللّون الرمادي والبيج من أجل إضفاء لمسة بسيطة على الملابس.

2. اللون الأحمر : والذي يعكس الحب والجرأة والأنوثة المطلقة، فيأتي رواجه حلاً أمثل في فصل الشتاء حين يمكن أن يطغى الروتين على حياتنا بعد أيام الصيف الماضية، ويتميز اللون الأحمر بأنه رائج طيلة أيام الموسم بتدرجاته المختلفة، بدءاً بالأحمر القوي إلى الكرزي، وصولاً إلى التدرجات الأكثر هدوءاً.


هل تحتاج إلى مساعدة لكي تتمكن من تنسيق ملابسك وتظهر بأجمل صورة ؟

هل تحتاج إلى مصدر إلهام يساعدك لكي تبقى في كامل أناقتك وأنت في فصل الشتاء ؟ 

حسنًا عزيزي القارئ بالتأكيد طلبك موجود، فإنه يوجد العديد من التطبيقات الفريدة والمميزة والتي تتيح الفرصة للمستخدم لكي يبقى على اطلاع دائم بأهم صيحات الملابس والموضة، وهذا ماستجده في تطبيق ملابس الشتاء والذي سنضعه بين يديك لكي يرافقك طيلة أيام الشتاء.


ميزات التطبيق.

1. يمكنك تحميل التطبيق بشكل آمن ومجاني 100%، على جميع الهواتف المحمولة بمختلف أنظمة التشغيل.

2. يمكنك استخدام التطبيق والوصول إلى خدماته وميزاته في أي وقت وبدون قيود.


لاتتردد في تحميل تطبيق ملابس الشتاء، والذي يُعد الخيار الأفضل لك لكي تقوم بتنسيق ملابسك وأنت في غاية السعادة والرضى

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا