تطبيق Visual DX لدعم القرار التشخيصي السريري - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 16 سبتمبر 2023

تطبيق Visual DX لدعم القرار التشخيصي السريري


 الطب السريري هو فرع من فروع الطب يهتم بتشخيص وعلاج الأمراض والحالات الصحية في البيئة السريرية. يركز الطب السريري على الرعاية المباشرة للمرضى وتقديم العناية الصحية الشاملة لهم.


تشمل مجالات التخصص في الطب السريري عدة اختصاصات مثل طب الأطفال، وطب الباطنة، وطب الجراحة، وطب النساء والتوليد، وعلم الأمراض، وطب العيون، وغيرها. يعمل الأطباء الممارسون في هذه التخصصات على تقييم حالة المرضى وتشخيص الأمراض وتطوير خطط العلاج.


تطبيقنا لليوم هو “Visual DX” الذي يعتبر نظامًا لدعم القرار السريري التشخيصي حيث يوفر للمهنيين الطبيين قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 40,000 صورة مراجعة من قبل النظراء ومعلومات حول مجموعة واسعة من الحالات الطبية. 

يتيح تطبيق VisualDx للأطباء والممرضات والمحترفين الصحيين الآخرين البحث واستكشاف التشخيصات المحتملة بناءً على أعراض المرضى.


ميزات التطبيق.

-يستخدم التطبيق تقنية المطابقة البصرية التي تسمح للمستخدمين بإدخال معلومات محددة للمريض ، مثل الأعراض والبيانات الديموغرافية وتاريخ المرض الشخصي ، لإنشاء قائمة من التشخيصات المحتملة.  

- يمكن للمستخدمين أيضًا البحث عن حالات معينة بناءً على الملامح السريرية ، مثل العثور على الجلد أو الجروح أو الطفح الجلدي.

- يوفر معلومات شاملة ومبنية على الأدلة حول كل تشخيص محتمل ، بما في ذلك العلامات والأعراض المرتبطة والاختبارات التشخيصية الموصى بها وخيارات العلاج ومواد تعليم المرضى.

- يتضمن أيضًا اقتراحات تشخيص التفرقة ، مما يساعد المهنيين الطبيين على النظر في تشخيصات بديلة بناءً على أعراض المرضى.


معلومات التطبيق.

- حجم التطبيق ١٢٧ ميغابايت. 

- متطلبات الأندرويد ٨ فمافوق.

- آخر تحديث ٤/٩/٢٠٢٣.


 

لتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here