تحميل تطبيق Drops لتعلّم وإتقان اللغة الروسية بأفضل طريقة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 11 سبتمبر 2023

تحميل تطبيق Drops لتعلّم وإتقان اللغة الروسية بأفضل طريقة


 هل تسعى إلى تعلم  اللغة الروسية ؟

هل تريد إتقان اللكنة الروسية وتصبح أكثر طلاقة فيها ؟ 

إن تعلّم لغة جديدة من أهم المهارات التي يجب أن نعمل على تطبيقها وتطويرها في حياتنا ، سواء لزيادة المخزون الثقافي واللغوي أو بهدف الدراسة والعمل وتبادل الخبرات، وإن كنت تبحث عن تطبيق مميز ليرافقك خطوة بخطوة من أجل تعلم اللغة الروسية، سنضع بين يديك تطبيق Drops ليتثنى لك معرفته وتحميله.


معلومات حول التطبيق.

يعتمد تطبيق Drops في طريقة تعليمه للغة الروسية على آلية بسيطة وسلسة تجعل المتلقي يحصل على الدروس والمعلومات بأقل جهد ممكن وأكثر فائدة ومتعة، وذلك من خلال الرسومات الرائعة التي تجذب المستخدم والألعاب البسيطة مثل لعبة توصيل الأحرف لتشكيل كلمة مفيدة.

يستعرض التطبيق أهم الفئات الأساسية التي من الممكن أن تُفيد المستخدم في بداية التعلم والتي يحتاجها في حياته اليومية، بحيث يحتوي أكثر من 1700 كلمة تتبع لأكثر من 99 موضوع مهم، والفئات كالتالي ( الضروريات، الأطعمة والمشروبات ، الأحرف والأرقام والأعداد ، الجسم والصحة، السفر والسياحة) وغيرها. 

يمكنك التعلم بطريقة أكثر فعالية من خلال الصور والتي تحمل معناها بشكل واضح 100%، بالإضافة الى جلسات مكثفة لا تستغرق سوى 5 دقائق من وقتك.


ميزات التطبيق.

1. نلاحظ من شرح التطبيق أنه لا يعتمد على الطريقة التقليدية في تعليم اللغة، وإنما على الصور والأدوات التفاعلية والتي تثير إهتمام المتلقي وجعله أكثر إدمانًا على التعلّم، وهذا ما ميز Drops عن غيره من التطبيقات.

2. يعطيك إحصائيات تستعرض لك عدد الكلمات والجمل التي تعلمتها ونسب مئوية تظهر مدى تقدمك وإنجازك في كل فئة.

3. يمكنك تحميل التطبيق بشكل آمن ومجاني على جميع الأجهزة، ولكن للوصول إلى جميع خدمات التطبيق يتوجب عليك الاشتراك بمبلغ قيمته 2.99 $ شهريًا.



تحميل التطبيق.

لا تتردد في تحميل تطبيق Drops والحصول على تجربة فريدة في تعلم اللغة الروسية لم يسبق لها مثيل.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا