تحميل لعبة Candy Crush Saga من أمتع وأقوى ألعاب الألغاز - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 21 أغسطس 2023

تحميل لعبة Candy Crush Saga من أمتع وأقوى ألعاب الألغاز


 هل تبحث عن لعبة ممتعة وتحتاج تركيز ودقة متناهية في اللعب ؟ 

هل تجد نفسك قادر على تخطي عشرات المراحل الصعبة جدًا في لعبة واحدة وفي زمن قياسي ؟

حسنًا عزيزي القارئ فإن طلبك موجود ورغبتك في التحدي والمنافسة يمكنك اختبارها في Candy Crush Saga لعبة الألغاز المثيرة والتي سنقدم شرح عنها، لذلك من فضلك تابع معنا قراءة المقال.



معلومات حول اللعبة.

تُعد Candy Crush واحدة من أكثر الألعاب شهرة وانتشارًا في العالم، وهي عبارة عن لعبة ألغاز من النوع السهل الممتنع، آلية اللعب بسيطة فإن واجهة اللعبة تحتوي على مجموعة من مربعات الحلوى مصفوفة فوق بعضها البعض وفي كل مربع يوجد عنصر له لون معين، والمطلوب من اللاعب ومن خلال لمس الشاشة وتحريك المربعات، أن يقوم بتجميع المربعات المتشابهة في صف واحد أفقيًا أو عموديًا بحيث لا يقل الصف عن ثلاثة مربعات متشابهة في اللون ومتناسقة في الترتيب، قد تظن أن ذلك بالأمر السهل ولكن في الحقيقة هو أصعب بكثير، فإنه يوجد وقت محدد يجب أن تفوز قبل أن ينتهي بالإضافة إلى عدد معين من الحركات لتحريك المربعات، لذلك يجب عليك أن تلعب بمهارة دقيقة واستراتيجية عالية لتتمكن من الفوز.


إليك بعض النصائح والحيل، والتي تمكنك من تخطي المراحل المستعصية :

1. قنابل الألوان تستطيع وحدها تفجير كل الـCandies المشتركة اللون والتي تظهر على الشاشة، ويمكنك الحصول عليها عندما تقوم بتجميع 5 مربعات في صف واحد.

2. قم بتدوير الدولاب اليومي Daily Booster Wheel فهو يساعدك على التقدم والحصول على حركات مجانية.

3. حين تبطئ باختيار الخطوة، تقوم اللعبة بإعطائك احتمالات مساعدة ولكن لا تستخدمها،  فإنها لن تكون الإحتمال الأفضل، حاول أن تبحث عن الحركة المناسبة.

4. قم بإضافة العديد من الأصدقاء على الفيسبوك، لكي تحصل على أرواح لعب جديدة وتحصل على مساعدة في فتح مراحل جديدة.

5. في كل مرة تبدأ فيها مستوى جديد، انظر في البداية إلى أصعب العناصر في هذا المستوى وفكر في كيفية استغلال تواجد المربعات والتي تُحدث مفرقعات وإنفجار يحطم كل المربعات المحيطة، وقم بالتوقف المؤقت بين الحركات، فربما تمتلك القدرة على التدمير الجماعي دون مُلاحظة ذلك.




ميزات اللعبة.

1. تقدم تجربة لعب فريدة لم يسبق لها مثيل، تجمع مابين الحماس والتشويق والمتعة، و تجعل اللاعب أكثر إدمانًا وتعلّق في اللعبة.

2. رسومات وألوان اللعبة جذابة ومفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى أن الموسيقا والتأثيرات الصوتية والبصرية تجعل آلية اللعب أكثر إثارة للإهتمام.

3. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المراحل والمستويات، كل مرحلة جديدة تكون أصعب ومعقدة أكثر من المرحلة السابقة لها، وهذا مايخلق روح التحدي لدى اللاعب.

4. يمكنك ربط اللعبة مع حسابك على تطبيق الFacebook، لمنافسة أصدقائك على لائحة الصدارة والحصول على ميزات وهدايا.

5. يمكنك تحميل اللعبة بشكل آمن ومجاني، واللعب بها في أي وقت بدون قيود، وفي حال كُنت تريد شراء ميزات إضافية يمكنك ذلك ولكنك لست مُجبر.



تحميل اللعبة.

لا تتردد في تحميل لعبة Candy Crush Saga والبدء بتحدي لعبة الألغاز الأكثر إدمانًا في العالم.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا