أقوى و أفضل تطبيق سيغير حياتك للأفضل - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 1 أغسطس 2023

أقوى و أفضل تطبيق سيغير حياتك للأفضل


 في يومنا هذا أصبح الهاتف المحمول عالم مصغر ويتيح لأي مستخدم أن يُطل على آفاق واسعة من العلم والمعرفة والعمل أيضًا، لذلك يسعى الكثير من الأشخاص إلى استثمار تواجد الهاتف المحمول في متناول اليد والحصول على أكبر قدر من الفائدة، وذلك من خلال البرامج والتطبيقات والتي يمكن استخدامها من داخل المنزل في أي وقت دون الحاجة للبحث خارجًا وبذل الجهد، لذلك عزيزي القارئ في مقالنا هذا سنضع بين يديك تطبيق فرصة FORSA والذي يُعتبر أقوى وأفضل تطبيق ممكن أن يغير من حياتك للأحسن.



معلومات التطبيق.

يُعد تطبيق FORSA فرصة، من أكبر المنصات في الوطن العربي والتي من شأنها أن تقدم معلومات وتسهيلات وفُرص تدريبية وتعليمية ودراسية للشباب العرب مهما كانت هوياتهم وجنسياتهم.

واجهة استخدام التطبيق سهلة وبسيطة، ومنسقة بشكل سلس وستجد فيها مايلي : 

1. قائمة المنح والدراسة : وتحتوي على جميع المعلومات المتعلقة في منح البكالوريوس والماجستير والدكتوراه و التبادل الثقافي، وأيضًا كل مايتعلق بالدراسة في دول الخارج مثل الدراسة في ألمانيا، تركيا، كندا وغيرها.

2. قائمة فرص العمل والتدريب العملي : فقط قم بتحديد إهتمامك أو اختصاصك وستجد في هذه القائمة جميع فرص العمل الشاغرة والنشاطات والدورات التقنية والمهنية التي تلبي طلبك.

3. قائمة تعلم واختبار اللغات : بإمكانك البدء بتعلم العديد من اللغات مثل الإنجليزية والتركية وغيرها، وأيضًا القيام بإختبارات عديدة لتقييم نفسك وتحديد مستواك، مثل اختبار توفل TOFEL و IELTS الايلتس.

4. قائمة المهارات الوظيفية : تساعدك على اكتساب خبرات وتعلم كيفية كتابة السيرة الذاتية ورسائل التغطية، وأيضًا كيفية التعامل بشكل مثالي أثناء المقابلة الوظيفية وأثناء القيام بأعمال حرة.



ميزات التطبيق.

1. فضلًا عن الفائدة التعليمية والفرص الذهبية التي يقدمها، يمكنك من خلاله المشاركة في مسابقات والحصول على جوائز ومنح مالية.

2. يساعد المستخدم في تعزيز وتطوير الذات، وذلك من خلال مقالات التحفيز والتنمية البشرية التي يقدمها.

3. جميع الكورسات والدورات التدريبية التي يقدمها أونلاين و مجانية تمامًا.

4. يمكنك تحميل التطبيق بشكل آمن ومجاني، والوصول إلى جميع خدماته في أي وقت بدون قيود.



تحميل التطبيق.

سارع في تحميل تطبيق فرصة FORSA، لتتمكن من تغيير حياتك للأفضل بدءً من نفسك وحتى تصل إلى أحلامك.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا