تحميل لعبة Asphalt 8 لخوض أقوى سباقات السيارات والدراجات النارية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 20 أغسطس 2023

تحميل لعبة Asphalt 8 لخوض أقوى سباقات السيارات والدراجات النارية


 هل أنت من عشاق سباق السيارات والدراجات النارية ؟

هل لديك هوس القيادة بسرعة كبيرة ؟

من المعروف أن ألعاب السيارات والسباق تمتلك شعبية واسعة لدى محبي الألعاب، حيث أنها دائمًا ماتكون مفعمة بالحماس والحيوية وتحتاج إلى استراتيجية ومهارة في القيادة تثير إهتمام وإعجاب المستخدمين، لذلك عزيزي القارئ سنضع بين يديك لعبة Asphalt 8 لكي يحظى لك تحميلها واللعب بها.



معلومات حول اللعبة.

إن لعبة Asphalt 8 هي الإصدار الجديد والمطور من سلسلة أجزاء Asphalt التابعة إلى Gameloft، والتي تعد واحدة من أقوى وأشهر ألعاب سباق السيارات في العالم، وأيضًا تلبية لرغبات المستخدمين تم إضافة سباق للدراجات النارية.

بعد الإنتهاء من تحميل اللعبة، يمكنك اللعب من خلال وضعيتين إما وضع السباق الفردي أو وضع متعدد اللاعبين.

يمكنك اختيار الوضع الفردي من أجل التمرين والتدريب والقيادة بحرية، ويمكنك أيضًا أن تسابق الزمن وتصل إلى هدف معين في فترة زمنية قياسية، أما في الوضع متعدد اللاعبين ستكون في مواجهة نارية وشرسة ضمن مضمار سباق واحد ضد مجموعة من أقوى المتسابقين في العالم، لذلك يتوجب عليك القيادة بمهارة وإحترافية عالية لكي تتمكن من تخطي المنحدرات والمنعطفات القاسية والحادّة، وأيضًا استعمال خاصية التيربو في الأوقات الحرجة لتفعيل السرعة القصوى وخداع الخصم وتخطيه.



ميزات اللعبة.

1. يوجد في اللعبة أكثر من 300 سيارة ودراجة نارية فاخرة ، كل واحدة منها تمتلك أداء وقوة ومواصفات تميزها عن الأخرى، بالإضافة إلى وجود أكثر من 75 مضمار يؤمن بيئة سباق حماسية وفريدة مثل مضمار الصحراء الرملي ومضمار شوارع طوكيو الصاخبة.

2. الأموال والنقاط والكؤوس التي تحصل عليها عند الفوز، يمكنك من خلالها ترقية السيارات والدراجات بالإضافة إلى تعديل وتحسين الإكسسوارات مثل العجلات، قطع الغيار، ألوان الطلاء، والعديد أيضًا.

3. واجهة القيادة والتحكم بسيطة ورائعة للغاية، يمكن التدريب عليها للتمكن من القيام بحركات خطيرة والقفز والدوران في الهواء أعلى المرتفعات، إضافة إلى زيادة السرعة إلى أقصى حد للقيام بمناورات جريئة.

4. يمكنك تحميل اللعبة بشكل آمن ومجاني 100% وتجربة اللعب على جميع الأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل.




تحميل اللعبة.

ماذا تنتظر أشعل الأسفلت وكُن الأسطورة القادمة لألعاب سباقات السيارات المثيرة من خلال لعبة Asphalt 8.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا