تحميل تطبيق VoicMap Audio Tours للجولات المسجلة مع نظام تحديد المواقع العالمي GPS - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 22 يوليو 2023

تحميل تطبيق VoicMap Audio Tours للجولات المسجلة مع نظام تحديد المواقع العالمي GPS


 بالتأكيد قد حان الوقت لنسيان الخرائط الورقية واستخدام التكنولوجيا واستثمارها فيما يعود علينا بالفائدة أثناء التجوال والسياحة، حيث أن برامج الملاحة البرية التي تستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) تُعد من أهم التطبيقات التي يتوجب على أي مستخدم الإحتفاظ بها عند قيامه بالسفر والتجول في مدينة جديدة، ومن أجل ذلك سنقدم في مقالنا هذا تطبيق VoicMap Audio Tours ليتثنى لك التعرف على ميزاته وتحميله.



معلومات حول التطبيق.

فكرة تطبيق VoicMap Audio Tours جدًا مميزة ومثيرة للإهتمام لما يقدمه من خدمات رائعة، لايقتصر عمله على الملاحة وتحديد موقعك وإرشادك نحو وجهتك المحددة والإتجاهات الصحيحة، وإنما يُعد أداة صوتية مليئة بالجولات المسجلة بواسطة رواة القصص والصحفيين المختصين لمساعدتك في التعرف أكثر على المعالم والطرق من حولك في المدينة التي تزورها، وكأنك تسير في جولة برفقة مُرشد أو دليل سياحي لديه نظرة ثاقبة في زوايا المدينة، وتتميز هذه الجولات المسجلة بقدرة التحكم بها بسهولة بحيث توقفها وتستأنفها في المكان الذي تقف عنده بالضبط وحسب وتيرتك في الاستكشاف.



ميزات التطبيق.

1. يعمل التطبيق دون الحاجة للإتصال بالإنترنت بعد تحميل الجولات، ويمكنك استخدامه أثناء السير و قيادة المركبات والدراجات، وحتى أثناء ركوب القارب.

2. يحتوي التطبيق على جولات مسجلة صوتيًا، تروي قصصًا مذهلة لأكثر من 350 وجهة من حول العالم.

3. يمكنك من خلال ميزة التشغيل التلقائي لنظام GPS ، أن تتجاهل شاشة التطبيق وتبقي تركيزك وإنتباهك على المحيط من حولك، والتطبيق في هذه الأثناء سيقوم بإرشادك صوتيًا.

4. يقدم التطبيق أكثر من 1000 جولة منوعة ومجانية، يمكنك الإستماع إليها في أي زمان ومكان، حتى أنك تستطيع الإطلاع على الجولة افتراضيًا وأنت في المنزل.

5. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا 100% وبأمان على جميع الهواتف المحمولة، وبدون الحاجة للإشتراك أو دفع رسوم.



تحميل التطبيق.

تستطيع أن تجول لوحدك مدينة بأكملها دون الحاجة إلى مُرافق أو خريطة، ماعليك إلا أن تقوم بتحميل تطبيق VoicMap Audio Tours  مباشرة من خلال الرابط التالي اضغط هنا