احصل على المعرفة المطلقة مع تطبيق Quora the knowledge platform - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 22 يوليو 2023

احصل على المعرفة المطلقة مع تطبيق Quora the knowledge platform


 هل لديك أسئلة كثيرة في مختلف المجالات ولم تجد أجوبتها إلى الآن؟

هل تريد طرح الأسئلة والحصول على الإجابات الصحيحة الدقيقة مئة في المئة؟


تابع معنا قراءة هذا المقال حيث سوف نقدم لك تطبيق Quora the knowledge platform، والذي هو عبارة عن منصة معرفة شاملة، ستجد داخل التطبيق الجواب الدقيق لكل التساؤلات والاستفسارات التي قد ترواد ذهنك في يومك ونشاطاتك اليومية.



تطبيق Quora the knowledge platform.

وهو عبارة عن تطبيق مميز للغاية مختلف جدًا عن غيره من التطبيقات، وهو باللغة العربية يدعى قرة وقد تم تصميمه لكي يكون ملتقى واسع ومنصة تواصل بين المستخدمين لكي يتبادلوا المعارف و طرح الأسئلة حول أي موضوع، وكذلك إبداء رأيك حول مواضيع واستطلاعات رأي مختلفة، وتقديم الإجابة على الأسئلة وتبادل المعرفة مع المستخدمين الأخرين.


 من أجل المزيد من المعلومات حول التطبيق والمؤسسين الفعليين والتبعية وحقوق الملكية والخصوصية والشراكات وما شابه ذلك يمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق من خلال الرابط التالي اضغط هنا 



ميزات التطبيق.

يمتلك تطبيق Quora the knowledge platform الكثير من الميزات والخصائص التي جعلته المنصة الأولى للمعرفة في الوطن للعربي ومختلف الدول حول العالم، من أهم تلك الميزات ما يلي:

1 . التطبيق يشكل منصة معرفة شاملة، سوف تجد داخل التطبيق الجواب الدقيق حول أي موضوع أو سؤال يخطر في بالك.

2. ‏يوجد داخل التطبيق ميزة إخفاء الهوية، حيث يمكن للمستخدم اختيار وضعية مستخدم مجهول وذلك في حال أراد عدم الكشف عن هويته.

3. ‏يقدم التطبيق استطلاعات الرأي حول مواضيع مختلفة في مجالات متنوعة.

4. ‏التطبيق مجاني بالكامل، ولن تحتاج إلى دفع أي رسوم ولا اشتراكات.

5. يمكنك الوصول إلى التطبيق ومحتوياته من دون وجود اتصال ‏بالإنترنت، لكنك سوف تحتاج الإنترنت من أجل تحديث دوري لمحتويات التطبيق وكتابة التعليقات والأسئلة والتفاعل مع المستخدمين الأخرين.



تحميل التطبيق.

ماذا تنتظر هيا قم بتحميل تطبيق Quora the knowledge platform على الفور، يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي المباشر اضغط هنا