تعرف على الحدث الأضخم عالميًا مهرجان TED للإنجازات العالمية في مختلف المجالات - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 25 يوليو 2023

تعرف على الحدث الأضخم عالميًا مهرجان TED للإنجازات العالمية في مختلف المجالات



 

إن مقال اليوم مميز للغاية حيث إنه موجه لمن يسعون للتمييز والإبداع ومن يعشقون الإطلاع على إنجازات الأخرين وقراءة قصص نجاحهم الشيقة، من أجل الاستفادة منها في كافة نواحي حياتهم على جميع الأصعدة.

حيث خصصنا لكم مقال اليوم من أجل الحديث عن الحدث الأضخم عالميًا مهرجان TED للإنجازات العالمية في مختلف المجالات، حيث إن هذا الملتقى العالمي يعتبر من أهم الملتقيات والمؤتمرات التي تجمع أبرز وأنجح الشخصيات العالمية في مختلف المجالات.


المنظمة الراعية لجوائز TED.
بدايةً دعنا نسلط الضوء على المنظمة الراعية لجوائز TED، إنها عبارة عن منظمة غير ربحية تسعى إلى تسليط الضوء على الإنجازات والأعمال والأفكار المميزة التي تستحق الانتشار والشهرة والوصول إلى جميع الناس.



ما هي مؤتمرات TED؟
تأسست TED تيد في عام 1984 كحدث متواضع للمرة الأولى، وقد بدأ المؤتمر السنوي في عام 1990، في مونتري، كاليفورنيا، لقد كان أول انعقاد لمؤتمر TED تيد في عام 1984 كمؤتمر يجمع أناس من ثلاثة مجالات وهي التكنولوجيا والترفيه والتصميم والأزياء، ومن ثم أتسع نطاقه منذ ذلك إلى وقتنا الحاضر لتشمل عشرات المجالات.



موقع TED الرسمي.
تتوفر مؤتمرات تيد للمشاهدة المجانية على الإنترنت برخصة التشارك الإبداعي على موقعها الرسمي، وذلك منذ عام 2006، وقد تم ترجمة المقاطع إلى مختلف اللغات من بينها اللغة العربية.




تطبيق اليوم.
إن تطبيق اليوم هو عبارة عن لعبة مسلية للغاية وهي لعبة محاكاة لبرنامج المسابقات الشهير من سيربح المليون.


 أصبح الآن بإمكان الجميع عيش تجربة المتسابقين في برنامج المسابقات الشهير من سيربح المليون، حيث أصبح عبارة عن تطبيق متاح على الهاتف المحمول.

أهم ما يميز هذا التطبيق وجود المؤثرات الصوتية الجميلة وبصوت مقدم البرنامج جورج قرداحي، و ‏إمكانية اللعب العادي (الاستماع للأصوات) أو اللعب السريع (بدون مؤثرات صوتية) وذلك بالضغط على زر الميكرفون الموجود في أعلى يسار اللعبة.


تحميل اللعبة.
يمكنك الآن تنزيل التطبيق بسهولة على كافة الجوالات ولكافة أحجام الشاشات، عزيزي القارئ يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي المباشر اضغط هنا