تطبيق LinkedIn تطبيق رجال الأعمال والباحثين عن فرص عمل - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 22 يوليو 2023

تطبيق LinkedIn تطبيق رجال الأعمال والباحثين عن فرص عمل


 هل تبحث عن فرص عمل بشكل دائم ومتواصل لكنك لا تجد ما يناسبك ويناسب مؤهلاتك وخبراتك؟


بالتأكيد قد سمعت من قبل عن تطبيق الينكد أن، فهل تستخدمه أو تعرف ما هي أهميته؟ تابع معنا قراءة هذا المقال لمعرفة كافة المعلومات عن ذلك التطبيق والإطلاع على أهم ميزات تطبيق LinkedIn بالتفصيل الممل.



هل اللينكد أن LinkedIn هو نفسه الفيسبوك؟

كلا، هناك فرق واختلاف بين اللينكد أن LinkedIn والفيسبوك حيث أن الاختلاف بينه وبين الفيسبوك يكمن من الهدف من الاستخدام، حيث إن الينكد ان مختص بجانب التوظيف والأعمال، والفيسبوك كما نعلم فهو منصة متعددة الاستخدامات من تسلية وترفيه وعرض ونشر صور خاصة وتسويق وما إلى ذلك.



تفاصيل تطبيق LinkedIn.

إن تطبيق LinkedIn هو منصة تواصل اجتماعي من نوع أخر أو موقع على شبكة الإنترنت يصنف ضمن الشبكات الاجتماعية "المنصات الاجتماعية"، تأسس في ديسمبر كانون الأول عام 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 5 مايو 2003، اللينكد ان مثله مثل الفيسبوك مثل أي منصة اجتماعية لكن الينكد ان يتم استخدامه بشكل أساسي كشبكة تواصل مهنية فهو يختص بالجانب العملي وأمور التوظيف، سنوضح في مقالنا التالي ماهو الينكد ان وما هي فائدته وما هي سماته.



اللينكد ان وفرص العمل.

لقد ارتبط اسم تطبيق اللينكد ان بشكل كبير بالعمل وفرص العمل ورجال الأعمال والشركات وذلك لأنه منذ انطلاقه لقد عرف بأنه منصة خاصة بالأعمال وأمور التوظيف حيث يوفر للمستخدمين مشاركة الخبرات الوظيفية مع الآخرين والظهور كمحترفين في مجال معين، ويتيح لهم الظهور أمام مسؤولي التوظيف وأصحاب الشركات.



تحميل التطبيق.

لا تتردد بتحميل تطبيق اللينكد ان LinkedIn ، فهو فرصتك لكسب أفضل فرص العمل في العالم، قم بتحميل التطبيق بشكل مجاني وفوري من خلال الرابط التالي اضغط هنا