التطبيق الرائد في مجال الأدوية MPR Drug And Medical Guide - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 22 يوليو 2023

التطبيق الرائد في مجال الأدوية MPR Drug And Medical Guide


هل من الممكن أن نقول أنه لا يوجد أدوية جديدة ؟

هل يمكن أن نقول أنه لك يعد هناك تطورات و تحديثات في المجال الدوائي حول العالم؟


بالطبع لا،فإن القطاع الدوائي كغيره من القطاعات في تطور مستمر و دائماً هناك أبحاث و دراسات متجددة باستمرار، ولاسيما أن هذا القطاع تأثر بالثورة التكنولوجية الحاصلة.

كما أن التنافس بين الشركات الدوائية العالمية و حتى المحلية كبير و شرس لتقدم كل شركة أفضل ماعندها لتكون أدويتها هي الرائدة في السوق الدوائي.


من هنا نجد أنه هناك كم كبير من الشركات الدوائية و بالتالي عدد لا يحصى من الأصناف و التراكيب ،و هذا ما يزيد من العبء على طلاب الصيدلة خاصةً و الكليات الطبية عموماً لحفظ و دراسة هذا الكم الهائل من الأدوية.


ولكن كما عودناكم أننا نختار لكم أفضل التطبيقات لحل أي مشكلة لديكم ،فقد اخترنا تطبيق اليوم الخاص بالأدوية إنه تطبيق MPR Drug and Medical Guide


لمحة عن التطبيق.

يحظى هذا التطبيق بأكثر من 36 سنة من الثقة في المجال الدوائي،و هذا ما دفعنا لاختياره اليوم ليكون المكان الوحيد الذي تجد فيه كل ما تحتاجه عن الأدوية.


ميزات التطبيق.

*التطبيق سهل الاستخدام، و يمكنك أن تبحث ضمنه بالطريقة التي تناسبك سواء حسب الاسم العلمي للدواء أو الاسم التجاري او اسم الشركة أو حسب اسم المرض أو الاضطراب.

*تجد الأدوية ضمن التطبيق مقسمة بطريقة منظمة فتجد قسم خاص بالأدوية القلبية،و أدوية السكري و الأدوية الإسعافية و أدوية الدم و غيرها.

*كما تجد تصنيفات بحسب الاضطرابات و الأمراض.

*يوجد أيضاً خوارزميات للعلاج و أحدث الغايدلاينز.

*يمكنك حساب جرعة أي دواء تريده من خلال حاسبة الجرع.

*أهم ميزة للتطبيق أنه لا يحتاج الاتصال بالانترنت.

*يوجد أيضاً حالات سريرية و تم ربطها بالأدوية المناسبة لها.



تحميل التطبيق.

من خلال الرابط التالي اضغط هنا