تحميل تطبيق Kitchen Stories كل ماتحتاجه في عالم الطهي في كتاب طبخ واحد - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 9 يوليو 2023

تحميل تطبيق Kitchen Stories كل ماتحتاجه في عالم الطهي في كتاب طبخ واحد


 هل أنت من عشاق الطهي والخَبز ؟

هل تشعر بالحيرة عندما تكون جائع ولا تعرف ماذا تريد أن تطبخ ؟


يُعتبر الطبخ من أكثر الأعمال الممتعة التي يسعى لتعلمها وإنجازها الكثير من الأشخاص نساءً ورجال، حيث أننا في معظم الأوقات نكون بحاجة إلى العديد من أفكار و وصفات الطبخ الجديدة والمختلفة لطهي أشهى الأطباق، ويُعتبر الطبخ فن بحد ذاته وليس بالأمر السهل لذلك دائمًا مانكون بحاجة لمساعدة خارجية مثلًا تطبيق على الهاتف المحمول، لذلك في مقالنا هذا سنقدم تطبيق Kitchen Stories ليتثنى لك إكتشافه وتحميله.



معلومات حول التطبيق.

فكرة تطبيق Kitchen Stories أو الهدف منه هو مساعدة المستخدمين على تعلم كيفية الطهي بكل سهولة وبساطة، وذلك من خلال تقديمه لعدد كبير من كتب الوصفات اللذيدة الصحية والمثالية واستعراض كيفية تحضيرها بخطوات متتالية ومشروحة بشكل جيد ومبسط، ويرشدك من خلال الدروس المصورة و مقاطع الفيديو التعليمية لتتمكن من أن تصبح محترفًا في المطبخ.


لايقتصر محتوى التطبيق على وصفات معينة وإنما يعُتبر شامل يقدم الاف النصائح والمقالات حول كيفية طهي الوجبات النباتية وتحضير الحلويات والأطباق الخالية من الجلوتين والأطباق منخفضة الكربوهيدرات ومنخفضة السعرات الحرارية، المخصصة للإفطار والعشاء.



ميزات التطبيق.

1. يمكنك القيام بإنشاء ملف تعريف شخصي خاص بك، تتمكن من خلاله التعليق والتفاعل ونشر صور الوجبات التي تقوم بتحضيرها ومشاركة الآخرين وصفاتك لتبادل تجارب الطهي.

2. عند اختيارك لأي وصفة معينة من داخل التطبيق، ستجد جميع مكوناتها ومقاديرها مذكورة بدقة بالإضافة إلى خطوات تحضيرها مصورة بشكل مفصل، والوقت المتوقع للطهي، والنصائح المتعلقة بها.

3. في حال كُنت تريد القيام بتحضير أطباق لعدد معين من الأشخاص، يمكنك استخدام محول القياس ليساعدك في توازن وضبط قياسات المكونات وفقًا لحجم الوجبة وعدد الأشخاص.

4. يمكنك تحميل التطبيق بأمان و مجانًا 100% واستخدامه والوصول إلى محتواه في أي وقت دون قيود.



تحميل التطبيق.

كُن على ثقة بأن تطبيق Kitchen Stories Easy Recipes هو الخيار الأفضل والأمثل لك لتعلم الطبخ، لتصبح فنان ومحترف في الطهي وتحضير الوجبات لجميع أفراد العائلة، قم بتحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا