تحميل تطبيق مكتبة نوري - كتب وقصص عربية لإحياء اللغة العربية في حياة وعقول الأطفال - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 9 يوليو 2023

تحميل تطبيق مكتبة نوري - كتب وقصص عربية لإحياء اللغة العربية في حياة وعقول الأطفال


 من فوائد القصة للصغار، هي أنها تثير الفضول والخيال وحب القراءة لدى الطفل وتوسع مفرداته، بالإضافة إلى أنها تشجع على الإبداع وتنمي مهارة الإصغاء، لذلك إن كنت تريد إستغلال الوقت الذي يقضيه طفلك على الهاتف المحمول وجعل الوقت أكثر فائدة له، نقترح لك تطبيق مكتبة نوري - كتب وقصص عربية والذي يُعتبر من أفضل المكتبات التفاعلية التي تعنى بأدب الطفل.



معلومات حول التطبيق.

الهدف من تطبيق مكتبة نوري هو تقديم وإيصال كل مايتناسب مع ثقافتنا العربية للأطفال، من خلال أروع وأفضل القصص المميزة والهادفة والمنتقاة بعناية من دور النشر المهتمة في أدب الطفل ( كدار الحدائق، واحة الحكايات، الياسمين وغيرهم ) ، بالإضافة إلى الكتب التعليمية الغنية بالمعلومات والأفكار التفاعلية التي تنمي وتغذي عقول الصغار وتحسن تركيزهم.


يمكن للناشرين الأفراد ودور النشر الخاصة بالأطفال أن تقدم محتواها إلى مكتبة نوري، حيث أنه يوجد فريق عمل متخصص يفحص ويتأكد من سلامة وجودة محتوى المنشورات قبل أن يطرحها وتصبح في متناول يد الأطفال.


تضم مكتبة نوري : 

1. كتب ( قراءة متدرجة، معلومات مفيدة، أسماء الله الحسنى )، والعديد أيضًا.

2. قصص ( حكايا قبل النوم، لتنمية الخيال، أخلاقية وتربية إيجابية، من القرآن الكريم )، والعديد أيضًا.



ميزات التطبيق.

1. جميع الكتب والقصص داخل التطبيق يتم عرضها بخط واضح ومقروء بشكل جيد ومناسب لجميع الأطفال، بالإضافة إلى وجود الكثير من القصص المسجلة صوتيًا ويمكن للأطفال الإستماع إليها بشكل مباشر.

2. يمكنك أن تتحكم بعرض المحتوى داخل التطبيق حسب الفئة العمرية بحيث يتناسب مع عمر الطفل ومستوى تفكيره.

3. جميع الرسومات والصور ذات دقة وجودة عالية وألوان زاهية، لإثارة الطفل وجذب إنتباهه أثناء القراءة واستخدام التطبيق.

4. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا وبأمان على جميع أنواع الأجهزة، ويمكنك استخدامه وتحميل القصص والكتب للقراءة في أي وقت دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.



تحميل التطبيق.

القراءة السليمة والمستمرة والأفكار الملهمة والحياة المتجددة ، جميع ذلك ستجده في تطبيق واحد وهو مكتبة نوري - كتب وقصص عربية ، لذلك لاتتردد في تحميله مباشرة من خلال الرابط التالي اضغط هنا