منحة جامعة أفيرو للدراسة في البرتغال لعام 2023 - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 19 يوليو 2023

منحة جامعة أفيرو للدراسة في البرتغال لعام 2023



 هل تفكر في السفر من أجل الدراسة في الخارج؟

ما رأيك في منحة ممولة بالكامل لمتابعة دراستك الجامعية في البرتغال؟


تابع معنا قراءة هذا المقال من موقعنا الذي يسعى جاهدًا لتقديم معلومات تفصيلية عن كافة المنح والإعلان عنها على الفور حالما يقترب موعد بدء التقدم إليها.



منحة جامعة أفيرو.

لا تدع الفرصة تضيع من يدك حيث إن التسجيل في منحة جامعة أفيرو المقدمة للطلاب الدوليين الراغبين بالدراسة فيها يعتبر من أهم الفرص المصيرية في حياة أي شخص.



تفاصيل المنحة.

سنوضح لكم في هذا المقال الكثير من التفاصيل المتعلقة في المنحة ومن أهم تلك التفاصيل تمويل المنحة الدراسية، تكاليف السكن والمعيشة الكاملة، وتكاليف السفر من خلال الحصول على ثمن تذكرة طيران، تغطية التأمين الصحي الكاملة.


شروط منحة جامعة أفيرو، أن يكون مواطنًا من الدول المسموح لها، لكن لا تقلق سوريا من بين تلك الدول، ويجب أن يكون لديك خلفية أكاديمية قوية، حاصل على آخر شهادة من مؤسسة أو مدرسة أو جامعة في بلدك معترف بها في وزارة التعليم.



الدراسة في البرتغال.

بالتأكيد قد تتساءل لماذا اخترنا لك منحة للدراسة في البرتغال، وذلك لأن الدراسة في البرتغال تعتبر شيء مهم جداً وذلك يعود لأهمية ومكانة وقوة دولة البرتغال، ومكانتها وأصالة جامعاتها وذلك حسب أهم التصنيفات الجامعية العالمية، فهي تمنحك الوصول إلى عالم آخر جديد، غني بالثقافات وأساليب التعليم الحديثة والمتقدمة في مختلف التخصصات والمجالات.



الأوراق المطلوبة للتسجيل:

1. جواز السفر ، الهوية الوطنية.

2. ‏شهادات مصدقة عن المؤهلات العلمية.

3. ‏بيان الغرض من التقدم للمنحة.

4. ‏خطاب الحافز والدافع.

5. ‏خطاب توصية والسيرة الذاتية.

6. ‏كشف العلامات الجامعية.

7. ‏في حال وجد شهادات خبرة من المفضل تقديمها، وكذلك شهادات التدريب والدورات المتبعة.

8. ‏شهادة لغة.



طريقة التسجيل.

يتم التسجيل في المنحة عبر الانترنت من خلال الموقع الرسمي اضغط هنا



وفيما يلي سوف نقدم لكم تطبيق خاص لتعلم اللغة البرتغالية.


ستجد داخل تطبيق تعلم اللغة البرتغالية أهم الكلمات في اللغة البرتغالية مترجمة إلى اللغة العربية مع طريقة نُطقها بشكل صحيح.


كل كلمة وكل جملة مكتوبة في اللغة البرتغالية وأيضاً مكتوبة في اللغة العربية بحيث تساعد المستخدم في معرفة كيفية نطق الكلمة أو الجملة.


أهم ما يميز هذا التطبيق هو استخدام الألعاب لتعليم اللغة، حيث يوجد عدة ألعاب واختبارات في التطبيق تساعدك في التمرن على حفظ الكلمات والجمل.


تحميل التطبيق.

من أجل تحميل التطبيق انقر هنا