تحميل تطبيق Hidden Camera Detector لكشف كاميرات التجسس الخفية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 19 يوليو 2023

تحميل تطبيق Hidden Camera Detector لكشف كاميرات التجسس الخفية


 من المعروف أن كاميرات المراقبة وجدت من أجل أغراض أمنية، ولكن يوجد بعض الأشخاص يقومون بإستغلالها من أجل أغراض ضارة وسيئة مثل التجسس والمراقبة غير الشرعية، لذلك يوجد الكثير من الأشخاص يشعرون بالخوف والشك في أنهم مراقبين بكاميرات مخفية أثناء تواجدهم خارج منازلهم في أماكن مغلقة وغير مألوفة مثل دورات مياه المطاعم، غرف تبديل الملابس في الأسواق، وحتى غرف الفنادق، لذلك تم التوجه إلى تصميم عدد من التطبيقات التي يمكن استخدامها للتحري عن أي كاميرة خفية بالقرب منك وأبرزها تطبيق Hidden Camera Detector.




معلومات حول التطبيق.

آلية عمل تطبيق Hidden Camera Detector بسيطة للغاية، بعد تثبيته والبدء بتشغيله يمكنك البدء مباشرة بمسح ضوئي لكامل محيطك من خلال كاميرا جهازك، وأثناء ذلك سيقوم التطبيق بإكتشاف وتحليل التدفق أو الإشعاع المغناطيسي الصادر وبالتأكيد هذا الإشعاع المغناطيسي لن يكون منبعث من ثقب في الحائط أو دمية أو لوحة ثابتة، سيكون صادر عن إلكترونيات الكاميرة الخفية، ويتم هذا التحليل من خلال مستشعر النشاط المغناطيسي الموجود داخل الهاتف المحمول، وفي حال تم رصد أي نشاط مشبوه يعطي التطبيق إشارات وإنذارات تنبيه.

وفي حال كان جهازك لا يحتوي على مستشعر النشاط المغناطيسي، يمكنك أن تعتمد على آلية ثانية في رصد كاميرات التجسس، وذلك من خلال كاشف الكاميرا بالأشعة تحت الحمراء.



ميزات التطبيق.

1. فضلًا عن استخدامه في كشف الكاميرات المخفية وتحديد موقعها، يقوم أيًضا بالكشف عن أجهزة تجسس أخرى مثل الميكرفونات المزروعة وأجهزة التنصت.

2. يتمتع بقياسات دقيقة ونتائج جيدة، ويحافظ على خصوصيتك بحيث يمكنك العمل عليه دون أن تلفت إنتباه أحد.

3. يمكنك البحث من خلاله على الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة، والكمبيوتر وأجهزة الاستشعار.

4. يمكنك تحميل التطبيق بشكل آمن ومجاني على جميع الهواتف المحمولة، وكذلك استخدامه مجاني وبسيط حيث أنه يتمتع بواجه عمل سهلة.




تحميل التطبيق.

يعتبر Hidden Camera Detector من أكثر التطبيقات المهمة والتي يجب أن تتواجد في أي هاتف محمول وخاصة هواتف النساء، لذلك لاتتردد في تحميله بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا