تحميل لعبة WGT Golf المليئة بالتنافس والحماس - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 20 يونيو 2023

تحميل لعبة WGT Golf المليئة بالتنافس والحماس


 هل أنت من عشاق رياضة الغولف؟

هل تُفضل الألعاب التي تعتمد على الدقة والتركيز؟

من المعروف أن لعبة ال Golf هي رياضة تُمارس عن طريق ضرب كرة صغيرة بمضرب من نقطة وجودها بإتجاه حفرة خاصّة للكرة، ويوجد شعبية كبيرة لها كونها رياضة مميزة ومختلفة، ومن أجل محبيها تم التوجه إلى تصميم وتطوير العديد من ألعاب الغولف وفي مقالنا هذا سنقوم بتخصيص لعبة WGT Golf لنقدمها لك عزيزي القارئ وستجد رابط تحميها في نهاية المقال.



معلومات حول اللعبة.

إن WGT Golf من أقوى وأفضل الألعاب التي تحاكي رياضة الغولف بتقنية 3D بشكل مذهل ومثير للإهتمام، ستتيح لك الفرصة للقيام بتجربة استثنائية والتدريب واللعب والتنافس أيضًا في الزمن الحقيقي ضد أصدقائك ولاعبين من مختلف أنحاء العالم.

ضوابط تحكم اللعبة بسيطة ومريحة جدًا، ستكون متواجد ضمن ملعب الغولف في مساحات عشبية كبيرة مليئة بالأهداف (الحُفر)،  ما عليك إلا أن تقوم بالتركيز على مكان الحفرة التي يتوجب عليك إدخال الكرة بها، ومن ثم النقر على شاشة الهاتف لتحريك إصبعك بالإتجاه المناسب وإلى الخلف وبذلك تكون قد تمكنت من ضبط قوة الضربة للعصا ثم التصويب والرمي، وأيضًا تسمح لك اللعبة بأن تعاين المكان من محيطك وتستعرض المساحة من حولك لتتمكن من الدقة والتركيز أكثر في اللعب.



ميزات اللعبة.

1. تتميز اللعبة بدرجة عالية من الواقعية لبيئة اللعب، فإنها تحتوي على جميع العوامل التي تؤثر على رمي وتصويب الكرة مثل اتجاه الرياح ومستوى وشكل الأرض التي يقف عليها اللاعب.

2. تحتوي اللعبة على مستويات كثيرة، وتختلف المراحل فيما بينها وذلك حسب خبرة كل لاعب وقدرته و تركيزه في التصويب، وكلما ازدادت الأهداف الصحيحة تتمكن من الحصول على عدد أكبر من الكؤوس والعملات الذهبية والنجوم والتي تمكنك من الانتقال إلى المستوى الأعلى في اللعبة.

3. الصور والجرافيك داخل اللعبة بتقنية 3D، تشعرك وكأنك فعلًا موجود في ملعب جولف حقيقي بمساحة واسعة من الخضار، وكذلك المؤثرات البصرية والصوتية هائلة تجعل اللاعب يتعمق أكثر في اللعب.

4. اللعبة مجانية تمامًا وآمنة للتحميل والاستخدام على جميع الأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل، ولكن لتتمكن من تشغيلها واللعب بها يتوجب عليك البقاء متصلًا بالإنترنت.




تحميل اللعبة.

حمل لعبة WGT Golf وأثبت أنك حقًا أسطورة في رياضة الجولف والعب مع الأصدقاء وتنافس ضد أقوى اللاعبين من مختلف أنحاء العالم

لتحميل اللعبة بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا