تحميل تطبيق facehub : التزييف العميق لتبديل الوجوه في مقاطع الفيديو بطريقة مسلية وممتعة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 6 يونيو 2023

تحميل تطبيق facehub : التزييف العميق لتبديل الوجوه في مقاطع الفيديو بطريقة مسلية وممتعة


 هل تخيلت في يوم ما كيف ستظهر في الفيديو إذا قمت بتزييف وتبديل وجهك وقمت بوضعه على رأس شخص آخر؟ بالتأكيد الأمر غريب ومثير للإهتمام.


مؤخرًا بدأ مفهوم الذكاء الاصطناعي "AI" يتقدم بطريقة ملحوظة وبات يتطور بشكل كبير ويدخل في أغلب مفاصل حياتنا بواسطة الهاتف الذكي، وبدأت بالظهور معه العديد من الخدمات المسلية والمفيدة والتي تمكّن المستخدمين من الحصول على نتائج مبهرة ورائعة ، ومن ضمن هذه الخدمات التي تقدمها بعض التطبيقات الترفيهية هي تغيير واستبدال وتحريك الوجه في أي مقطع فيديو بطريقة سحرية ومثالية ، والأفضل من بين تلك التطبيقات المتاحة هو facehub : التزييف العميق والذي قمنا بتخصيصه في هذا المقال من أجلك.



معلومات حول التطبيق.

إن تطبيق facehub : التزييف العميق من أجمل وأفضل التطبيقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة وكلاسيكية ومضحكة وعصرية، يتم فيها تغيير وتبديل وجهك مع وجه آخر بخطوات سهلة وبسيطة كالتالي : بدايًة وبعد تحميل التطبيق وتشغيله يتوجب عليك التقاط صورة سيلفي بواسطة الكاميرا من داخل التطبيق أو الدخول إلى الاستديو واختيار أي صورة من داخله، ولكي تكون الصورة مناسبة أكثر سيستعرض لك التطبيق العديد من أدوات التعديل والتحرير لاستخدامها مثل القص والتكبير والتصغير، وأخيرًا يتيح لك التطبيق إمكانية اختيار أي نموذج أو قالب يثير اهتمامك من بين الكثير من قوالب الفيديو المتنوعة والمختلفة بشكل كبير، ليظهر فيها وجهك بشخصية جديدة ووهمية.



ميزات التطبيق.

1. أي فيديو أو صورة متحركة تقوم بصناعتها، يتيح لك التطبيق إمكانية مشاركتها على جميع مواقع التواصل الأجتماعي مع الأهل والأصدقاء لخلق أجواء مضحكة وراقصة وغنائية، مثل Facebook, TikTok, Instagram, Snapchat, Twitter.

2. يحتوي على تحديات جديدة وفريدة مثل تجربة تحدي الجنسية، والتي تتوقع شكلك فيما لو كُنت مولودًا أفريقيًا أو أمريكيًا أو آسيويًا أو أوروبيًا.

3. يستخدم التطبيق تقنية deepfake المتطورة والذكية، والتي تعطي نتائج دقيقة وواقعية يظهر فيها الوجه مع تعابيره الحقيقية بشكل واضح ومثالي على الميمات والصور المتحركة ومقاطع الفيديو المتنوعة مثل مقاطع الرياضة، الأزياء التنكرية، الأفلام الشهيرة، البرامج التلفزيونية، شخصيات المشاهير والشخصيات السينمائية والكثير أيضًا.

4. التطبيق مجاني تمامًا، تستطيع تحميله بشكل آمن واستخدامه بسهولة في أي وقت على جميع الأجهزة  ودون قيود.



تحميل التطبيق.

قُل وداعًا  لصور السيلفي والفيديوهات القديمة والتقليدية المملة وحمّل تطبيق facehub : التزييف العميق للحصول على فيديوهات شخصية مضحكة وأكثر متعة وإثارة.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا