تحميل تطبيق عن ألمانيا بالعربية لجميع العرب المهتمين بالأخبار الألمانية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 9 يونيو 2023

تحميل تطبيق عن ألمانيا بالعربية لجميع العرب المهتمين بالأخبار الألمانية



 

في ظل الظروف المعيشية الصعبة والسيئة في بعض الدول النامية وخاصة في الوطن العربي، توجه الكثير من الأشخاص إلى أوروبا إما بحثًا عن الراحة أو العمل أو الاستقرار، وكانت المانيا من أكثر الدول الأوروبية التي تتوفر فيها مقومات الحياة المرغوبة والأوضاع المعيشية المناسبة، لذلك توجه إليها عشرات الملايين من العرب ومن أجل ذلك سنقوم في مقالنا هذا بتسليط الضوء على تطبيق عن المانيا بالعربية والذي يُعد من أهم التطبيقات التي يحتاجها أي عربي عند تواجده في المانيا.


لمحة عن التطبيق.
في حال لم تتمكن من تعلم اللغة الألمانية ولا تفهمها كثيرًا، قد تواجه صعوبات في فهم ومعرفة مايجري من حولك من أحداث وتطورات مهمة، ولا تستطيع الوصول إلى الآراء والأخبار في محيطك، ولكن تطبيق عن ألمانيا بالعربية الناطق باللغة العربية سيجعل من حياتك في ألمانيا أكثر بساطة وسلاسة وسيكون الخطوة الأولى لك لتستطيع الإندماج في هذا البلد، وذلك من خلال تقديمه وطرحه لأحدث العناوين وأهم الأخبار المستقلة والتقارير المفصلة وأيضًا المعلومات والمواضيع المختلفة والمتنوعة والتي تتعلق بالمجتمع الألماني.
التطبيق لا يقتصر على عرض أخبار محددة أو معينة فقط، وإنما ستجد بداخله كل ما يتعلق بالشأن الألماني من ( السياسة، والاقتصاد، والرياضة، والمنوعات، والعلوم والتكنولوجيا، والثقافة والمجتمع، والصحة ).


معلومات حول التطبيق.
1. جميع ما يتم تداوله داخل التطبيق من أخبار ومعلومات، موثوقة وذات مصداقية عالية.
2. تستطيع تفعيل التنبيه بخصوص أي موضوع يثير اهتمامك مثل الرياضة، لتحصل على إشعارات جديدة تحمل أهم الأخبار في هذا المجال.
3. التطبيق ناطق باللغة العربية 100%، ويستعرض جميع الأخبار بخط واضح ومقروء ومفهوم بشكل جيد للجميع.
4. تستطيع تحميل التطبيق بأمان ومجانًا على جميع الأجهزة بدون مشاكل.



تحميل التطبيق.
احصل على نظرة ثاقبة وأكثر وضوح فيما يتعلق بجميع الأخبار الألمانية من خلال هاتفك الذكي وتطبيق عن ألمانيا بالعربية.
للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي