شرح مفصل عن الحظوظ من خلال علم الأرقام، مع تطبيق بصارة احترافي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 9 يونيو 2023

شرح مفصل عن الحظوظ من خلال علم الأرقام، مع تطبيق بصارة احترافي


 إن علم الأرقام هو علم واقعي وحقيقي، وله رواده وجماهيره من كل أنحاء العالم ومن كل الجنسيات ومن كلا الجنسين ومن كافة الأعمار.

في حال لم تسمع عن ذلك العلم من قبل وعن كيفية حساب رقم الحظ المناسب لك حسب ميلادك تابع معنا قراءة المقال التالي الذي خصصناه من أجل ذلك.



بدايةً هل تعرف كيفية حساب رقمك الطاقي؟

إن رقمك الطاقي يتم حسابه من خلال تاريخ ميلادك كما في المثال التالي:

لنفترض أن ميلادك هو 8/3/1996

نجمع الأرقام المذكورة في التاريخ أي نوجد ناتج جمع الأرقام التالية معًا (1,9,9,6,8,3,8) الناتج سيكون 36 نعود ونجمع الرقمين 6 و 3 ينتج لدينا رقم 9 وهو الرقم الطاقي لذلك المولود في التاريخ المعطى.



دلالات الأرقام الطاقية الناتجة.

أولًا: الرقم 1 واحد.

إن أصحاب هذا الرقم يرغبون دومًا بالتميز، وأن يكونوا الرقم واحد دومًا، يمكن أن يبدوا عدوانيين دون مبرر، ولديهم ميول وحب للسيطرة على شركائهم لأنهم غالباً ما يتخذون المبادرات، وقد يكونون غالبًا متكبرين قليلاً ولديهم عقدة الفوقية والذات.


ثانيًا: الرقم اثنان 2.

يوفرون الأمن والاستقرار في العلاقة.

و أشخاص هذا الرقم مراعون وعاطفيون للغاية. ويتولون رعاية علاقاتهم وشركائهم أيضاً لدرجة القيام ببعض التغيرات إن رأوا ذلك ضروري.


ثالثًا: الرقم ثلاثة 3.

يهتمون كثيراً بشركائهم وخصوصاً بسعادتهم. بالنسبة لهم، مسائل الحب خطيرة وجدية للغاية، ولا يمكن تهميشها.

هم فضوليون ويشككون دائماً في القواعد. 


رابعًا: الرقم أربعة 4.

إن الأشخاص الذين يملكون رقم طاقي يساوي الأربعة هم أكثر الاشخاص تنوعًا وغنى بالأفكار والمعلومات، ويسعون دومًا لاكتساب كل ما هو جديد.


خامسًا: الرقم خمسة 5.

إن الأشخاص الذي يكون رقمهم الطاقي هو 5 تكون علاقاتهم عدوانية للغاية، ومع ذلك يعتبر هؤلاء الأشخاص جذابون للغاية ولا يمكن مقاومتهم نظراً لجاذبيتهم.


سادسًا: الرقم ستة 6.

يعتبر أصحاب رقم 6 متفانون ومراعون للغاية. لكن من المرجح كثيراً أن يختاروا البقاء وحيدين؛ مما قد يصعب الوصول إليهم والوقوع في غرامهم.


سابعًا: الرقم سبعة 7.

يعطي أصحاب رقم 7 الأهمية الكبرى للانسجام والارتباط، يبذلون هؤلاء الأشخاص الكثير من الجهود لتصبح علاقتهم وحياتهم هادئة بشكل عام.


ثامنًا: الرقم ثمانية 8.

إنهم أشخاص ذو قيم ويعرفون إعطاء معنى للعائلة.

 من الأفضل أن يرتبط هؤلاء الأشخاص مع من يبحث عن الاستقرار نفسه، بشكل عام، لا يكترث هؤلاء الأشخاص للرخاء المادي أو الارتباط الروحي.


تاسعًا: الرقم تسعة 9.

يعتبر أصحاب رقم 9 متعارضين مع رقم 8، إذ أنهم متعطشون للقدرة المادية. ولا يسعون بأي وسيلة لاستخدام الحميمية ولا الارتباط بغية تحقيق غاياتهم الخاصة.

يهتم هؤلاء الأشخاص بالمظهر والمكاسب المحتملة أكثر من الحب.



تطبيق اليوم.

إن تطبيق اليوم هو عبارة عن تطبيق متخصص في علم التبصير والعرافة، وهو تطبيق Kaave - Coffee Cup Readings



تفاصيل التطبيق.

إن هذا التطبيق هو عبارة عن وسيلة وأداة رائعة ومذهلة و مثيرة لاهتمام كل من يحب التنجيم ومعرفة مجريات وأحداث المستقبل حيث إن التطبيق من شأنه أن يقرأ بختك من ما تبقى في فنجان القهوة.



ألية استخدام التطبيق.

أولًا عليك إنشاء حساب خاص بك يتضمن اسمك ومواليدك ومعلوماتك الشخصية كالحالة العاطفية والعمل والدراسة والكثير من الأمور وعندما ترسل جميع المعلومات سوف تتلقى القراءة الدقيقة عنك وعن مستقبلك.

إن الطريقة التي يعمل بها هذا التطبيق بسيطة جدًا، كل ما عليك القيام به هو إرسال ثلاث صور من بقايا فنجان الشاي أو فنجان القهوة لهذا العراف.


و يمكنك أيضًا مشاركة القراءات التي يعطيك ياها التطبيق مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتطبيقات الرسائل والبريد الإلكتروني، وجميعهم من زر المشاركة الذي تم تضمينه في التطبيق.


تحميل التطبيق:

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي اضغط هنا