تحميل تطبيق الجدول للحصول على أفضل تقويم مدرسي مع الملاحظات والتنبيهات المهمة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 14 يونيو 2023

تحميل تطبيق الجدول للحصول على أفضل تقويم مدرسي مع الملاحظات والتنبيهات المهمة


 هل تعرضت في يوم من الأيام لموقف محرج ونسيت أن تقوم بتحضير وكتابة واجبك المدرسي؟


إن الهواتف الذكية قد تكون سلاح ذو حدين، فإنه من الممكن أن تكون السبب الرئيسي في ضياع الوقت والتشتت بالنسبة للكثير من الأشخاص، وفي المقابل يمكن استثمارها والاستفادة منها لجعل حياتنا اليومية منظمة وأكثر إنتاجية، وخاصة مع التطبيقات والبرامج المفيدة والتي صممت خصيصًا لخدمة المستخدمين، وفي حال كُنت طالب مدرسة أو حتى أستاذ مدرسة سنقدم لك تطبيق الجدول، من أفضل  التطبيقات التي ستجعلك تحظى بتجربة ممتعة من خلال تصميمك للجدول المدرسي بشكل مرتب وأنيق.



معلومات حول التطبيق.

يُعتبر تطبيق الجدول من أبرز وأهم التطبيقات والتي من شأنها أن تساعدك بطريقة ذكية لتتمكن من إدارة وتنظيم تقويم العام الدراسي الخاص بك بالكامل، وذلك من خلال توفيره لجداول مدرسية منظمة تحتوي على جميع أيام الدوام في المدرسة من الأحد إلى الخميس، ماعليك الا أن تقوم بتعبئتها بعدد الحصص في اليوم الواحد واسم كل حصة بالإضافة إلى تاريخ البدء والانتهاء لكل منها ، ويمكنك أيضًا كتابة أي ملاحظة تتعلق باليوم أو الحصة مثلًا ملاحظة تخص الواجب المدرسي أو إختبار معين أو مراجعة درس مهم، ويتيح لك التطبيق إمكانية تلوين الجدول بألوان زاهية لكسر الروتين والملل وإضافة الحيوية عند استخدامك له.



ميزات التطبيق.

1. يعتمد التطبيق في عمله على مبدأ التنبيه والإشعارات، حيث أنه يمكنك إضافة أي تاريخ أو وقت مدرسي مهم مثلًا( تذكير قبل بداية الدرس)، والتطبيق بدوره سيقوم بتنبيهك وتذكيرك من خلال النغمات المتنوعة والمميزة.

2. واجهة استخدام التطبيق جدًا مريحة وملفتة للنظر، وذلك من خلال تصميمه المطور والأنيق وأيضًا الثيمات والألوان الجذابة والمثيرة للاهتمام.

3. إضافة إلى دور التطبيق في تخصيص الجداول والتنبيهات، يحتوي على ميزة الأخبار والتي تقدم معلومات وأخبار تعليمية مهمة ومفيدة للجميع.

4. يحتوي على التقويم الدراسي الخاص بعدد من الدول العربية، بينما عداد الأسابيع المدرسية موجود حاليًا فقط للمملكة العربية السعودية.

5. التطبيق مجاني تمامًا وآمن للاستخدام، تستطيع تحميله على جميع الأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل، وتستطيع تفعيل الوضع الليلي عند استخدامه.



تحميل التطبيق.

لاتتردد في تحميله، بالتأكيد تطبيق الجدول هو الخيار الأمثل لك للإعتماد عليه أثناء العام الدراسي

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا