تحميل Xodo PDF Reader & Editor - الحل الشامل والموثوق به والآمن للمستندات الرقمية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 18 مايو 2023

تحميل Xodo PDF Reader & Editor - الحل الشامل والموثوق به والآمن للمستندات الرقمية


 هل تريد أن توفّر من وقتك الثمين وتنجز المزيد من العمل فيما يتعلق بقراءة وتحرير ملفات pdf ؟


ملفات الpdf تعتبر ذو أهمية كبيرة في الوقت الحاضر، ويتم استخدامها بشكل واسع لتناقل النصوص والرسوم في مجالات متنوعة ، مثل الكتب التعليمية والمراجع، شروحات ودليل استخدام، والعديد من الأوساط التعليمية والمجالات والاختصاصات المختلفة، والتي يتم استخدام صيغة pdf فيها للحفاظ على المعلومات والتنظيم بشكل ثابت بالإضافة إلى دقة التنسيق وتميزه، على عكس ملفات الـ Word.

ولأن هذه الصيغة حساسة ومهمة جدًا لدى الكثيرين، فوجب علينا البحث عن أفضل برامج PDF والتي تمكن الجميع من القدرة على التعامل معها بكل مرونة وسهولة، واخترنا منها تطبيق Xodo PDF Reader & Editor لنقدمه ونتكلم عن ميزاته.



معلومات حول التطبيق.

يعتبر تطبيق XODO المنقذ والحل الشامل والآمن لأي شخص يتعامل باستمرار مع ملفات PDF، حيث يتميز بالسرعة والقوة في قراءة وتحرير الملفات ومن خلاله يمكنك الوصول إلى مجموعة من الميزات الرائعة التي ساعدت الكثير من المستخدمين في عملهم اليومي وجعلت منه أكثر سلاسة ومرونة، وذلك من خلال الأدوات التي يقدمها ومنها :

1. أدوات التحويل : وتستخدم لتحويل صيغة PDF إلى Word والعكس، من صيغة PDF إلى Excel والعكس، من صيغة PDf إلى PowerPoint والعكس، من صيغة PDF الى JPG والعكس، من صيغة PDF الى BMP والعكس.

2. أدوات التحرير : رسم وكتابة مباشرة على الملفات، إضافة السهام والدوائر والخطوط والعلامات والمستطيلات ، تسطير وتمييز النص والكلمات من خلال وضع الخطوط أسفلها، تنقيح النصوص، حذف وتدوير وإعادة ترتيب وإضافة صفحات بسهولة، ضغط الملفات ليصبح حجمها أصغر وتُرسل بسرعة، قص الصفحات إلى حد معين مناسب ليُعرض على الشاشة الصغيرة، إضافة التعليقات التوضيحية والملاحظات اللاصقة، إدراج الروابط والصور والرسومات والأشكال، إضافة التوقيع الخاص بك والإحتفاظ به للاستخدام مرة ثانية، تحرير مخطط (PRO).

3. أدوات القراءة الإلكترونية والعرض : تفعيل الوضع الداكن(الوضع الليلي) لتحسين جودة القراءة في البيئة المظلمة والإضاءة المنخفضة،  عرض الشاشة بمختلف الأوضاع الكاملة والمنقسمة، البحث عن أي كلمة أو نص مع قائمة تفصيلية لكلمات البحث، التصغير والتكبير بمستويات عالية، تحكم بلون خلفية المستند وتغييره لعدة ألوان، وضع القراءة الانسيابية بالحجم المناسب، التمرير والتنقل بين الصفحات بلمسة واحدة وبعدة طرق.

4. أدوات إدارة الملفات وتخزينها : دمج Xodo بالكامل مع مدير الملفات، وبالتالي تستطيع ترتيب و إعادة تسمية ونسخ ونقل وحذف المستندات والمجلدات، الوصول إلى الملفات الأخيرة بسهولة وفتحها تلقائيًا على آخر صفحة قمت بزيارتها،  ولسهولة الوصول إلى تفاصيل الملف يمكن عرض الملفات على شكل شبكة لتظهر معاينات الصور المصغرة.



ميزات التطبيق.

1. المسح الضوئي والتصوير : تستطيع استخدام الكاميرا لمسح صفحة أو فتح صورة موجودة لإنشاء pdf جديد (GIF,PNG,JPEG).

2. حماية ملفات pdf : تستطيع حماية ملفاتك الحساسة والخاصة بك بواسطة كلمات وأرقام مرور مشفرة، وإمكانية فتحها باستخدام أداة الإزالة.

3. بعد القيام بالمزامنة، يمكن الوصول إلى المستندات المخزنة في Xodo بسرعة من خدمات التخزين السحابية مثل Dropbox أو Google Drive أو OneDrive، وأيضًا مشاركتها بسهولة مع أي جهة أو تطبيق.

4. الإصدار التجريبي المجاني متاح في بعض المناطق ويحتوي على إجراءات يومية مجانية واحدة، في حين الاشتراك الشهري أو السنوي تستطيع استخدام جميع الأدوات بسهولة دون قيود.



تحميل التطبيق.

تطبيق Xodo PDF Reader & Editor هو الخيار الأمثل لكل من يرغب في قراءة وتعديل الملفات النصية بسهولة وسلاسة، للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا