حمل تطبيق Musixmatch: lyrics - احصل على ترجمة فورية لكلمات أغنية مطربك المفضل - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 18 مايو 2023

حمل تطبيق Musixmatch: lyrics - احصل على ترجمة فورية لكلمات أغنية مطربك المفضل


 أظهرت الدراسات بأن استماع الفرد إلى الموسيقى يشعره بالسعادة، ويساعده على تنظيم عواطفه، وأيضًا يساعده على الاسترخاء وذلك عند استماعه إلى أغنية يحبها أو تعجبه، فإن الدماغ يطلق مادة كيميائية تسمى الدوبامين ذات التأثيرات الإيجابية وأهمها تحسين المزاج.


لكن يوجد مشكلة قد يعاني منها الكثير عند استماعهم إلى أغنية أجنبية أي أن كلماتها ليست محليّة بالنسبة لهم، يجهلون معنى الكلمات الخاصة بالأغنية وهنا لا بد من التعرف على معنى تلك الكلمات لنكون أكثر واقعية بما تستمع إليه أذاننا، ومن هنا جاءت فكرة التطبيق الذي سنقدمه اليوم لحل تلك المشكلة وهو تطبيق Musixmatch: lyrics


تفاصيل حول التطبيق.

يعتبر Musixmatch: lyrics من أضخم مكاتب الموسيقا حول العالم، وأفضل وأكثر التطبيقات قدرة على الترجمة الفورية لأي أغنية، ليس ذلك فقط وإنما يقوم بعرض الترجمة على الشاشة أثناء الغناء بشكل متزامن ودقيق بين الكلمات والصوت، وذلك بالتأكيد سوف يجعلك تمتلك تجربة غير محدودة وأفضل من أي وقت، في القدرة على الغناء مع مطربك المفضل في نفس الوقت بشكل متزامن وبشكل مشابه تمامًا للكاريوكي ، وهذا التزامن أيضًا يمنحك فرصة تعلم لغة جديدة بشكل بسيط من خلال عرض ترجمة كلمات الأغنية كلمة كلمة، وسطر سطر في الوقت المناسب مع الصوت.


تستطيع  ربط Musixmatch: lyrics مع التطبيقات والمنصات التالية  Spotify ،YouTube، Pandora، Apple Music، SoundCloud، أو Google Play Music ، وتحصل على ترجمة مباشرة ومتزامنة لأي أغنية تثير إعجابك، بالإضافة إلى مكتبة التطبيق الخاصة والتي تحتوي على عدد كبير من الأغاني المميزة والمُترجمة.



ميزات التطبيق.

1- عند الحصول على ترجمة أي أغنية تريدها ، يساعدك التطبيق على المزامنة الدقيقة والمثالية مابين الكلمات والصوت في التوقيت الصحيح، وذلك من خلال تعديل سرعة عرض الكلمات بسهولة.

2- يدعم التطبيق مستكشف الأصوات، والذي من خلاله تستطيع أن تبحث على أي أغنية مسموعة بالقرب منك، وتحصل على كلماتها بنقرة واحدة.

3- تقنية البحث داخل التطبيق جدًا ذكية، تستطيع البحث عن أي أغنية بعدة طرق مثل البحث من خلال كلمة واحدة من كلمات الأغنية، أو اسم المؤدي لها. 

4- من شاشة القفل تستطيع التحكم في تشغيل وإيقاف وتخطي أي مقطع غنائي، بالإضافة إلى التحكم بحجم شاشة عرض فيديوهات اليوتيوب، لتحصل على الترجمة المتكاملة في وضعية الشاشة الكاملة.

5- التطبيق آمن للاستخدام، ولا يحتاج لدفع رسوم مقابل تنزيله.



تحميل التطبيق.

إن Musixmatch: lyrics هو الخيار الأمثل والأقرب لك، لتتمكن من الإستماع إلى الأغاني الأجنبية المفضلة لديك مع ترجمة فورية، لتحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا