تحميل لعبة Twerk Race 3D أحدث إصدار لأجهزة الأندرويد - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 1 مايو 2023

تحميل لعبة Twerk Race 3D أحدث إصدار لأجهزة الأندرويد


 لمحبي ألعاب الجري البسيطة سنقدم لكم لعبة جري 3D فريدة من نوعها مثيرة تقدم سباقًا ممتعًا لكن مختلف جدًا عن باقي ألعاب السباق، هدفك فيها سيكون هو أن تبني جسم مثالي لتصبح بطل اللعبة، ستقوم بالجري وتخطي الحواجز المتعددة والرقص من أجل التغلب على خصمك في حلبة الرقص.


من أجل معرفة تفاصيل أكثر عن تلك اللعبة Twerk Race 3D وميزاتها الرائعة أكمل معنا قراءة المقال التالي.


تفاصيل اللعبة.

بعد الانتهاء من تحميل اللعبة وتشغيلها ، أصبح بإمكانك البدء بالسباق والجري وستجد في طريقك الكثير من الطعام عندما تقوم بالمرور من خلاله سترى المظهر الخارجي للجسم قد تغير  بحيث عند ملامسة الوجبات السريعة والدسمة مثل الهمبرغر ، سينمو الحوض و يزداد حجم الجسم وتصبح حركته في السير أبطئ وعند ملامسة الفواكة والخضار الصحية والطازجة ، الجسم يستعيد صحته ويصبح مشدود وأكثر لياقة وحركته جيدة ، لذلك يجب عليك الموازنة بين الأطعمة وتقوم بالجري حسب استراتيجية صحيحة لمنع تراكم الدهون وحرق السعرات الحرارية والحصول على عضلات لتستطيع تخطي الحواجز والعقبات الصعبة التي ستظهر أمامك مثل حواجز القفز والمنزلقات.

السباق الممتع ليس كل ماتدور حوله اللعبة هذه ، عند الانتهاء من الجري والوصول إلى الحلبة ستكون بإنتظارك معركة رقص مثيرة ستختبر قوة جسمك ومهاراتك في الصدام لطرد الخصم إلى خارج الحلبة ، بواسطة اهتزاز الخصر ورقص التوركينغ ، وبالتأكيد ستفوز وتنتصر في حال قد جريت وقمت بالتوازن المثالي بين العضلات والدهون.


ميزات اللعبة.

تمتلك اللعبة الكثير من الميزات والخصائص، سنورد من أهمها ما يلي:

1.  تمتلك اللعبة الكثير من التأثيرات الصوتية والموسيقا أثناء الجري وملامسة الطعام والقفز والرقص ، جميعها أصوات مسموعة بشكل واضح لزيادة المتعة والحماس.

2- الصور الملونة مع الجرافيك والرسومات جميعها ذات تصميم ثلاثي الأبعاد ومبتكر وجذاب، وهذا ما يجعل اللعبة أكثر واقعية وإثارة للإهتمام.

3- تعطي اللعبة فكرة لمستخدمها ليتعلم كيف يوازن بين الطعام الصحي والغير صحي ، ويحصل على جسم رشيق قادر أن يجري به بطلاقة.

4- إن الحصول على العملات الذهبية تمكنك من شراء ألبسة رياضية جديدة واكسسوارات وفتح مستويات وشخصيات جديدة.

5- اللعبة بسيطة وسهلة مساحتها التخزينية مقبولة للأجهزة  ، لا تخلو من المتعة والتسلية و مناسبة لجميع الأعمار.



تحميل اللعبة.

في الحقيقة لا يوجد لعبة جري تقدم متعة أكثر من لعبة Twerk Race 3D ، لا تتردد في تحميلها مجاناً من خلال الرابط التالي مباشرة اضغط هنا