تحميل تطبيق English Idioms & Slangs - لتعلم وإتقان مفردات اللغة الإنجليزية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 19 مايو 2023

تحميل تطبيق English Idioms & Slangs - لتعلم وإتقان مفردات اللغة الإنجليزية


 هل تسعى للوصول إلى مستويات متقدمة في اللغة الأنجليزية؟

هل ترغب بأن تصبح أكثر طلاقة وخبرة في مفرداتها مثل المتحدثين الأصليين لها ؟

يوجد في اللغة الإنجليزية أكثر من مئة ألف كلمة مختلفة، وأضعاف هذا الرقم معاني متنوعة لهذه الكلمات، ولكن مع ذلك يخبرك معظم دكاترة اللغة الإنجليزية أن معرفة المصطلحات والتعابير الأكثر شيوعًا سيُمكنك من فِهم أكثر من 75% من الإنجليزية التي تقرأها في الصحف والكتب أو التي تسمعها في المحادثات والأفلام، حيث أن امتلاكك هذا الكم من المفردات سوف يساعدك على اكتساب مفردات جديدة من خلال السياق عند التكلم مما يزيد ثروتك اللغوية، وتظل النقطة الأهم هنا هو ضرورة اختيار الكلمات الصحيحة التي عليك حفظها حتى تتمكن من فهم ما يُعرض عليك دون أن تضيع وقتك في حفظ قوائم مفردات لا فائدة منها.


من أجل ذلك في مقالنا هذا سنقدم الحل الأمثل والطريق الصحيح لتعلم جميع ما يتعلق بمفردات اللغة الأنجليزية وهو تطبيق English Idioms & Slangs.



تفاصيل التطبيق.

يُعتبر تطبيق English Idioms & Slangs من أفضل وأهم التطبيقات المصممة لكي تساعدك على تعلم وإتقان الكلمات الشعبية والتعبيرات الاصطلاحية والعبارات المفيدة المتعلقة والمرتبطة باللغة الإنجليزية والتي يبلغ عددها داخل التطبيق أكثر من 1300 وتم انتقاؤها بعناية من قبل مدرسين خبراء، وتعد الأكثر فائدة للتعلم والأكثر شيوعًا وتداول عند المتحدثين المحليين للإنكليزية



معلومات عن المحتوى العلمي داخل التطبيق.

نظام الاختبارات والدروس وأسلوب التعليم داخل التطبيق مُنظم ومرتب بشكل مثالي، يهدف إلى تطوير وتعزيز قاموس مفرداتك، وذلك بواسطة الخطوات المرتبة والبسيطة وخوارزمية التعلم الذكي الخاصة بالتطبيق  إلى أن تصبح تتحدث بطلاقة وجاهز للتقدم لأهم الاختبارت للغة الإنجليزية حول العالم مثل GRE , IELTS , SAT , SSC CGL , TOEFL ,CAT , AFCAT.



ميزات التطبيق.

يمتلك التطبيق الكثير من الميزات سوف نورد لك من أهم تلك الميزات ما يلي:

1. التطبيق يبدأ من الصفر في عملية التعليم ويراعي جميع المستخدمين وحتى المبتدئين في التعلم، وذلك من خلال واجهة استخدام ورسومات بسيطة ومريحة للغاية.

2. يحتوي التطبيق على عدد كبير من الفصول والدروس التي تدعم الصوت، وتساعدك على المتابعة والتقدم والاستماع إلى أصوات المفردات بتركيز أفضل لكي تصبح قادر على نطق اللغة الأنجليزية بشكل متقن.

3. تستطيع استخدام التطبيق والتعلم والوصول إلى جميع فئاته دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، إضافًة إلى أنه مجاني وآمن لجميع الأجهزة، وتستطيع أيضًا استخدامه في الليل كونه يدعم الوضع المظلم.



تحميل التطبيق.

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الأنجليزية و توسيع مفرداتك والتحدث بطلاقة، فإن تطبيق English Idioms & Slangs هو خيارك الأمثل، قم بتحميله بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا