تحميل تطبيق exFace : face swap app - حوّل نفسك بطريقة سحرية إلى أي شخصية مشهورة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 19 مايو 2023

تحميل تطبيق exFace : face swap app - حوّل نفسك بطريقة سحرية إلى أي شخصية مشهورة


 هل تخيلت في يومٍ ما كيف سوف تظهر اذا قمت بتبديل وجهك وقمت بلصقه على رأس شخص آخر؟


بالتأكيد الأمر غريب ومثير للإهتمام، حيث

بدأ مفهوم الذكاء الاصطناعي AI يتقدم يومًا بعد يوم وأصبح يتطور بشكل كبير ليدخل في أغلب مفاصل حياتنا، حيث أنه بدأت بالظهور العديد من الخدمات المفيدة والمسلية والتي تمكّن المستخدمين من التمتع بما تقدمه بنتائج مذهلة حقًا، ومن ضمن هذه الخدمات التي تقدمها بعض التطبيقات الترفيهية هي تحريك وتغيير واستبدال الوجه في أي صورة إلى وجه شخص آخر بطريقة سحرية رائعة ، والأفضل من بين تلك التطبيقات هو exFace : face swap app والذي قمنا بإختياره من أجلك، وقمنا بوضع رابط تحميله أسفل المقال.



معلومات حول التطبيق.

يُعتبر exFace من أمتع وأكثر التطبيقات انتشارًا وشعبية في العالم لدى محبي تبديل الوجه، حيث أنه يعمل بشكل بسيط جدًا ومن خلال الذكاء الاصطناعي بتبديل أي وجه في أي صورة مع وجه ثاني في صورة أنت تختارها، وذلك بلمح البصر وفي أقل من ثانية، ما عليك إلا أن تفتح التطبيق وتبدأ العمل بخطوات سهلة، أولًا تختار الصورة التي تريد إقتصاص الوجه منها وبعد أن أصبح الوجه جاهز للاستخدام، يمكنك تطبيقه وتبديله مع أي وجه في أي صورة ثانية وبنقرة واحدة، ماهي إلا ثواني وسترى نتيجة التبديل المذهلة والمدهشة والدقيقة جدًا، وذلك بفضل الذكاء الاصطناعي والذي يميز التطبيقات بسحر خاص سوف يجذبك إلى عالم مختلف تمامًا.



ميزات التطبيق. 

يمتلك التطبيق الكثير من الميزات الحصرية، سنورد من أهمها ما يلي:

1. التطبيق مصمم بحرفية عالية وإتقان ليعمل بواسطة أداة معالجة قوية وذكية اعتمادًا على الذكاء الصنعي للحصول على أفضل عملية لتبديل الوجوه.

2. يتيح التطبيق لك إمكانية استخدام الكاميرا مباشرًة من داخل التطبيق والتقاط صورة سيلفي لتقوم بتبديل الوجه فيها مع عدد كبير من الوجوه لأهم المشاهير والنجوم السينمائية والشخصيات المعروفة حول العالم.

3. جميع الصور التي يقوم التطبيق بمعالجتها، تستطيع حفظها بنفس الجودة والدقة بسهولة إلى معرض الصور الخاص بك.

4. ‏يوفر التطبيق إمكانية مشاركة الصور الناتجة مع الأهل والأصدقاء وعلى جميع تطبيقات التواصل الأجتماعي.

5. ‏التطبيق مجاني 100% ، ومساحته التخزينية صغيرة، والتطبيق متاح لتحميله على جميع الأجهزة.



تحميل التطبيق.

عزيزي القارئ من أجل تحميل التطبيق بشكل مباشر قم بالنقر على الرابط التالي اضغط هنا